اخبار محليةدرع الجنوب

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة وقيادات في السلطة المحلية يشهدون حفل إحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاد البطل ابو تراب

 

برعاية اللواء الثاني دفاع شبوة أقامت أسرة الشهيد القائد البطل النقيب عوض منصور علي القميري ابو تراب صباح اليوم الأربعاء ، حفل إحياء الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده ، في القاعة الكبرى بمركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بعاصمة محافظة شبوة عتق.

 

وشهد الحفل المهيب عدد من القيادات في السلطة المحلية بالمحافظة يتقدمهم وكلاء المحافظة فهد الطوسلي وسالم النسي وسالم الاحمدي وعدد من مدراء عموم الإدارات والمكاتب ومستشاري المحافظ، وقيادات عسكرية وأمنية وقيادات في اللواء الثاني دفاع شبوة الراعي للحفل يتقدمهم رئيس عمليات اللواء العقيد صالح الذيب الخليفي .

 

وشاركت قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة في الحفل ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة الاستاذ عبدالعزيز بن لكسر الذي ألقى كلمة نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، مستذكرا السيرة النضالية العطرة للشهيد ابو تراب في كافة ساحات وميادين النضال والوطنية والشهامة .

 

واضاف بن لكسر أن الشهيد ابو تراب كان رمزا للصمود والتحدي لكل الصعوبات والمعوقات ومحاربا صلبا من أجل الحرية والكرامة الجنوبية ، ومن الوطنيين الأحرار الذي كتبوا باحرف من نور سيرتهم العطرة في محراب الثورة الجنوبية.

.

وترحم رئيس تنفيذية انتقالي شبوة على روح الشهيد وكل شهداء الجنوب ، سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة وأن يسكنه الفردوس الاعلى من الجنة مع الشهداء والصديقين ، مشددا على أهمية الاهتمام من قبل الجهات ذات العلاقة بأسرة الشهيد ابو تراب .

 

وفي كلمة السلطة المحلية نقل وكيل محافظة شبوة فهد الطوسلي الى الحاضرين تحيات محافظ المحافظة الشيخ عوض محمد بن الوزير ، مشيدا بتضحيات وبطولات الشهيد ابو تراب ، داعيا إلى استلهام العبر والدروس من المآثر البطولية التي يسجلها الشهداء الذين سالت دماءهم من أجل العزة والكرامة ، معربا عن استعداد السلطة المحلية لرعاية أسرة الشهيد وأسر الشهداء عامة .

 

وكانت قد ألقيت في الحفل كلمة أسرة الشهيد ألقاها الأستاذ علي لصعر رحب فيها بجميع الحاضرين ، مستعرضا حياة الشهيد النضالية ، معتبرا الشهيد صاحب مشروع فكري وثقافي محبا لنشر الوعي بين الشباب عبر وسائل التواصل الاجتماعي .

 

وفي الحفل تم عرض ريبورتاج تلفزيوني استعرضت سيرة الشهيد ونضالاته الوطنية ضمن المقاومة الجنوبية .

 

شارك في الحفل رئيس دائرة الفكر والإرشاد بالامانة العامة للمجلس الانتقالي الشيخ علي محسن السليماني ومن قيادة انتقالي شبوة مدير الإدارة الإعلامية بالهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة جمال شنيتر ومدير إدارة الفكر والإرشاد احمد بامعبد ومدير إدارة الشباب والطلاب عبدالرحمن الحرملي ونائبه خالد عطيف ورئيس تنفيذية انتقالي مديرية عتق ناصر مقلم وعدد من أعضاء قيادة المحافظة والشخصيات الاجتماعية .

1691596653801 1691596669522



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى