اخبار محليةالمشهد العربي

البحسني يدعو السلطات المحلية لتبادل الخبرات وتعميم التجارب الناجحة

ثمن اللواء فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، جهود السلطات المحلية في المحافظات المحررة، لتحسين الظروف الخدمية والاقتصادية المتدهورة جراء عدوان مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران.

وعبر خلال اجتماعه بمحافظي عدن والضالع ولحج وأبين عن دعمه السلطات المحلية بالمحافظات المحررة، في سبيل القيام بواجباتها ومهامها لتحقيق الاستقرار في الخدمات.

وشدد على ضرورة إعادة النظر في تنفيذ الإصلاحات الاقتصادية والتنموية وتركيزها على معالجة الاختلالات والصعوبات في سير عمل السلطات المحلية بالمحافظات.

وحث البحسني على تبادل الخبرات والتجارب الناجحة التي تنفذها السلطات المحلية في المحافظات، وتعميمها لتحسين مستوى الخدمات والارتقاء بها.

وطالب بتكثيف العمل الاستخباراتي لإحباط التحركات المشبوهة وضبطها قبل تنفيذ خططها الإرهابية الرامية لزعزعة الأمن والاستقرار وإرباك السكينة العامة.

وطرح المحافظون أبرز نشاطات السلطات المحلية، بغرض تطوير مستوى الخدمات، متطرقين إلى وضع قطاع الكهرباء المتدهور وعبء توفير الوقود للمحطات، والدور الواقع على الحكومة لحل الأزمة، كما استعرضوا الأوضاع الميدانية، في مختلف الجبهات، وصمود ابطال القوات الجنوبية لردع التصعيد الحوثي الإرهابي في الجبهات.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى