اخبار محليةصوت المقاومة

وحدة العيص يكسب لقاء القمه أمام الاستقلال في بطولة دوري النخبة

عادت عجلة بطولة دوري النخبة لدوران بلقاء وقمه كروية كبيرة جمعت أستقلال روكب و وحدة العيص في البطولة التي يرعاها العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس انتقالي حضرموت و إدارة الشباب وطلاب بانتقالي حضرموت .

اللقاء المرتقب أوفى بكل عهوده من حيث الحضور الجماهيري الكبير، وكذلك الفرجه والمتعة الكرويه التي قدمها الفريقين داخل المستطيل الأخضر لملعب شركة قطاف بمنشأة نادي شباب روكب .

مجريات اللعب كانت سريعة من الجانبين دون أي تحفظ يذكر من الفريقين حين تقدم وحدة العيص بهدف السبق في البداية عن طريق محمد صالح الهندي وأدرك الاستقلال هدف التعديل من تسديدة من خارج منطقة الجزاء بواسطه محمد فضل الصالحي وفي منتصف الشوط الثاني أضاف وحدة العيص الهدف الثاني عن طريق محمد زكي النوبي وأحرز الاستقلال هدف التعديل في أخر دقيقه من الوقت بدل الضائع ليحتكم الفريقين إلى ركلات الترجيح التي رجحت كفة وحدة العيص 5/4 ليصعد الوحدة إلى الدور الثاني وينتظر الفائز من لقاء أسطورة روكب و الكوكب بالمكلا .

أدار اللقاء طاقم تحكيم تكون من/

الساحه/عمر باشراحيل

مساعد أول/ أحمد القدري

مساعد ثاني/عادل سويد

مراقب المباراة/ خليل قنزل

تحصل على جائزه افضل لاعب في المباراة لاعب فريق وحدة العيص اللاعب محمد صالح الهندي وقد قام بتسليم الجائزة النجم الكروي السابق للكرة الروكبية الكابتن/ جواد عوض بامحيسون .

يوم الخميس القادم يتواجه فريقي الصحراء الصداع و القلعه ببويش



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى