اخبار محليةالأمناء نت

الرياح تكشف عيوب ترميم #مطار_عدن ووزير النقل يتصدى للكارثة

الرياح تكشف عيوب ترميم #مطار_عدن ووزير النقل يتصدى للكارثة

(الأمناء نت / خاص:)

في وقت مبكر من صباح اليوم، تعرض مطار عدن الدولي لكارثة جراء الأمطار الغزيرة والرياح العاتية. وقد أدت هذه الظروف الجوية السيئة إلى سقوط زجاجات المطار وتكونت أضرار بالغة في صالات المطار الرئيسية.

ومع ذلك، لم تتراجع وزارة النقل في تحمل مسؤولياتها تجاه هذا الحادث الطارئ، حيث حضر معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام حميد ومدير عام مطار عدن الدولي الأستاذ عبدالرقيب العمري، وقيادة الهيئة والوزارة، منذ اللحظة الأولى، قدموا حلاً سريعًا وفعالًا من خلال تنفيذ إجراءات الإسعاف اللازمة للمصابين الذين تعرضوا لإصابات نتيجة سقوط الزجاجات، حيث تم نقلهم على الفور إلى مستشفيات عدن لتلقي العلاج المناسب.

تم أيضًا العمل على استعادة الاستقرار في رحلات الطيران، حيث سيتم إقلاع رحلة عدن – جدة في وقت قريب، ومن ثم رحلة عدن – القاهرة، وستعود بقية الرحلات بشكل تدريجي بعد إجراء الصيانة السريعة للطائرات اليمنية.

تظهر هذه الخطوات السريعة والفعالة التي اتخذتها الوزارة التصميم والقدرة على التعامل مع الحوادث الطارئة بكفاءة. وتؤكد الحكومة التزامها بتوفير الخدمات الأمنية والسلامة للمسافر.

وكشفت الرياح عيوب الترميم ورداءة العمل في تثبيت الاسقف والواجهات، والتي كانت تستسبب بكارثة في أوساط المسافرين لولا لطف الله بهم، ويتوجب إعادة النظر في ترميم وإصلاح مطار عدن ليتحمل اسواء الظروف.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى