اخبار محليةالمندب نيوز

بمناسبة الذكرى الثامنة للتحرير.. الضالع تحتفل بتخرج الدفعة الثانية وتشهد عرضاً عسكرياً مهيب

الضالع (المندب نيوز) خاص

اقيم اليوم الجمعة، حفل تخرج الدفعه الثانية لابطال القطاع الخامس حزام أمني مريس وذلك في بمناسبة الذكرى الثامنة لتحرير الضالع من مليشيات الحوثي الإيرانية، والذي اقيم برعاية من الرئيس عيدورس قاسم عبدالعزيز الزبيدي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية.

وتأتي هذه الدورة بعد جهود كبيرة قائد القطاع الخامس حزام أمني بمريس المقدم نصر جعوال وذلك من أجل تأهيل وتدريب أفراد القطاع ليكونوا بمستوى المسؤولية في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار ومواجهة التحديات المتمثلة في صد أي هجوم لمليشيات الحوثي كون منطقة مريس تعد البوابة الرئيسية لمحافظة الضالع خاصة والجنوب عامة.

وفي الحفل قدمت العديد من الكلمات وسرد للبطولات التي حققها القطاع الخامس حزام أمني بمريس على مر السنوات الماضية والتضحيات الجسميه الذي قدمها أفراد هذا القطاع في سبيل الدفاع عن الأرض والعرض والدين.

وخلال الحفل، استعرض الخريجون المهارات التي اكتسبوها خلال فترة التدريب التي استمرت لأكثر من شهرين متتاليين.

وفي الحفل أشاد كلاً من العميد عبد الحكيم البيشي قائد جناح المدفعية بمعسكر صلاح الدين بعدن والعميد حسين علوي ركن التدريب في معهد تأهيل القادة بعدن بالجهود الذي بذلها قائد القطاع الخامس حزام أمني بمريس المقدم نصر جعوال من في تأهيل وتدريب أفراد القطاع وهذا العرض يصف حجم الجهود المبذولة أثناء تدريبهم.

وفي ختام الحفل تم تكريم العشرة الاوائل بشهائد تقديرية وجوائز رمزية وتكريم كل الخريجين بشهادات تقديرية.

حضر الحفل العميد عبدالحكيم البيشي قائد جناح المدفعية بمعسكر صلاح الدين بعدن والعميد حسين علوي ركن التدريب في معهد تأهيل القادة بعدن والقائد وضاح الحريبي رئيس انتقالي مديرية المنصورة والعقيد نصر جعوال قائد القطاع الخامس حزام أمني بمريس واركان القطاع عيسى التركي وعمليات القطاع محمد سعيد القاضي وأفراد وضباط القطاع الخامس حزام أمني بمريس.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى