اخبار محليةالأمناء نت

أسرة قتيل مخيم هويرب تناشد النائب العام بتوجه قائد الحملة الأمنية بلحج بضبط المتهمين بقتل أبنهم

أسرة قتيل مخيم هويرب تناشد النائب العام بتوجه قائد الحملة الأمنية بلحج بضبط المتهمين بقتل أبنهم

( الأمناء نت / عبدالقوي العزيبي)

ناشدة أسرة المقتول محمد يوسف سعيد عمر ابراهيم، من داخل مخيم هويرب بمديرية المضاربة ورأس العارة بلحج، فضيلة القاضي قاهر مصطفى علي، النائب العام في الجمهورية وعضو مجلس القضاء الاعلى، بتوجيه قائد الحملة الأمنية في المديرية الشيخ العميد حمدي شكري  بضبط المتهمين بمقتل أبنهم وايداعهم السجن لتقديمهم للنيابة والقضاء .
وأكد والد المقتول “يوسف سعيد” والذي يبلغ من العمر 72 عام ، على أن أمن المضاربة أكد لهم على أن ملف القضية مستكمل بقتل أبنه “محمد” والذي يبلغ من العمر 36 عام ومتزوج ولدية 4 أطفال ، وأن المتهمين معروفين لدى الأمن، إلا أن الامن يدعي بعدم توفر الامكانيات حتى يتم القبض على المتهمين بمقتل ابنه، بالاضافة لعدم ممارسة النيابة لمهام عملها في المديرية.
والتمس والد القتيل من النائب العام للجمهورية وكما هو معهود عنه الاستجابة لمناشدته وسرعة تحقيق العدالة والانصاف في قضية أبنه الذي قتل ظلماً وعدواناً بدون اي ذنب غير الطمع في سرقة دراجته النارية بجريمة ينكرها شرع الله والقانون.

يذكر ان المقتول “محمد يوسف” قتل بمخيم هويرب في 30 يوليو 2022م ، وبينما كان يعمل على دراجة نارية من قبل عصابة مسلحة من أبناء مديرية المضاربة راس العارة محافظة لحج لغرض سرقة دراجته النارية التي كان يعمل عليها لتوفير مصدر دخل الاسرة، وقتل بالقرب من مركز امن مخيم هويرب دون ان يتحرك الأمن بالمخيم في حينه بضبط القتله.

هذا وتشهد مديرية المضاربة ورأس العارة في محافظة لحج انفلات أمني كبير وانتشار لجرائم القتل، وكذا وجود مقابر جماعية في المديرية بحاجة إلى أعادة النظر فيها، من خلال فتح تحقيقات شاملة، وخصوصاً المقابر بالقرب من مخيمات الاحبوشوحيث يشاع ان بعض كبار المهربين متورطين بعمليات القتل بحق عدد من الأحبوش.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى