اخبار محليةالمشهد العربي

اجتثاث الإرهاب مطلب شعبي ثأرا للشهداء وطريقا للتحرير

شدد مغردون جنوبيون على ضرورة اجتثاث الإرهاب، من أرض الجنوب كافة، موضحين أنه  بات واجبًا وطنيًا، في ظل استهداف مقدرات الجنوبيين ومحاولة تركيعهم لترهيبهم عن مطالبهم الوطنية باستعادة دولتهم الفدرالية كاملة السيادة.

واعتبروا من خلال هاشتاج اجتثاث الإرهاب مطلب شعبي، أن الخيار الوحيد لأبناء الجنوب مواجهة الإرهاب، ودحره، وهزيمته، واجتثاثه نهائيًا، من على أرضهم، وتحقيق الانتصار الناجز، ضد قوى.

وأوضحوا أن اقتلاع الإرهاب والتصدي إلى خطره أسرع طري إلى هدف استعادة وإعلان دولة الجنوب كاملة السيادة على حدودها الجغرافية والسياسية المعترف بها دوليًا ما قبل 21 مايو 1990م، مؤكدين أنه يمثل السلاح الوحيد لقوى الاحتلال اليمني.

ونبهوا إلى أن استقرار الجنوب وأمنه مسؤولية ملقاة على عاتق كل أبنائه، بكل صدق وإخلاص، مشيرين إلى تضحية الشهيد القائد البطل عبد اللطيف السيد، قائد الحزام الأمني بأبين ورفاقه الابطال، في سبيل أمن الجنوبيين وتطهير البلاد من شر الإرهاب.

ولفتوا إلى أن القوات المسلحة الجنوبية تحارب الجماعات الإرهابية نيابةً عن العالم، وكسرت شوكته في كل الظروف، مطالبين بالثأر لدماء كل قيادات الجنوب العسكرية والسياسية، وآخرهم قائد الحزام الأمني بأبين الشهيد البطل عبد اللطيف السيد ورفاقه.

ووصفوا بيان تعزية السفارة الأمريكية باستشهاد القائد عبداللطيف السيد، وتأكيد دعمها لمكافحة الإرهاب، بمثابة إشادة صريحة من الولايات المتحدة الأمريكية بجهود القوات المسلحة الجنوبية في مكافحة الإرهاب.

ودعوا دول المنطقة والعالم أجمع إلى تقديم الدعم للقوات المسلحة الجنوبية بأسلحة نوعية، لمواجهة الجماعات الإرهابية، مشيرين إلى أن القوات الجنوبية أصبحت القوة الوحيدة التي تخوض حربًا شرسة ضد الإرهاب بالمنطقة كلها.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى