اخبار محليةالأمين برس

إشهار فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة سقطرى 

عقد، اليوم الثلاثاء، الاجتماع التأسيسي لإشهار فرع نقابة الصحفيين الجنوبيين بمحافظة سقطرى، تحت إشراف عبدالكريم سالم بن قبلان، عضو المكتب التنفيذي للنقابة.

وأوضح بن قبلان، أن إعلان إشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع سقطرى، خطوة مهمة لأجل إنهاء عصر التهميش والممارسات التي ساهمت في تقزيم مكانة المحافظة، مشددا على أهمية العمل بروح الفريق الواحد لانتزاع الحقوق المشروعة التي تخدم القضية الجنوبية.

وأكد عضو المكتب التنفيذي للنقابة، على ضرورة ترتيب أوضاع الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين في سقطرى، من خلال الخطط والبرامج التي تسعى النقابة إلى تحقيقها واقعا، لافتا إلى أن العمل يتطلب تظافر الجهود لإنجاح مهام النقابة في المحافظة.

من جانبه، بارك أحمد جمعان دبنهي، مدير عام الإعلام بالمحافظة، هذا الإنجاز النقابي، مشيرا إلى ثقل المسؤولية التي سوف يتحملها فريق نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، للحفاظ على دور النقابة وأعضائها في الحصول على حقوقهم المشروعة.

بدورها، تطرقت هيفاء سعيد بازياد، مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل، إلى أهمية اختيار الكفاءة لتحقيق النقابة مهامها، مؤكدة على الشفافية في اختيار النقابة لفريقها.

وثمن علي خالد با زياد، رئيس تنفيذية انتقالي مديرية حديبوه، دور الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين فرع محافظة سقطرى، في اظهار وإبراز القضية الجنوبية، ومناهضة الإعلام المضاد الذي يعمل على محاربة قضية شعب الجنوب العادلة.

وجرى خلال الاجتماع التأسيسي، اشهار فرع نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بمحافظة سقطرى، وانتخاب الهيئة الإدارية، برئاسة سعد محمد طه.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى