اخبار محليةالأمناء نت

شبوة : قيادة انتقالي حبان تقوم بزيارة ميدانية لمركز الصم والبكم بمنطقة هدى

شبوة : قيادة انتقالي حبان تقوم بزيارة ميدانية لمركز الصم والبكم بمنطقة هدى

(حبان/الامناء/خاص:)

قامت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان برئاسة الأستاذ صلاح الشيبة رئيس الهيئة التنفيذية يوم الاحد 20 أغسطس 2026 بزيارة ميدانية لمركز الصم والبكم التعليمي بمدرسة الزعيم جمال عبدالناصر (هدى).

وكان في استقبال رئيس انتقالي حبان والوفد المرافق له، مدير مدرسة هدى الاستاذ عمر عبدالقادر التومه, ومدير مركز الصم والبكم الاستاذ فهد باصم ، ورئيس مجلس الاباء محمد عبدالله شداد، ومحمد الصاملي ابوعيسى، وسالم  لكمح، وعبدربه المنصوري، ومستشار المحافظ مهدي علي لفنع، وعدد من الشخصيات الاجتماعية والمشائخ والاعيان في منطقة هدى.

وخلال الزيارة أوضح الشيبة رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية حبان أن هذة الزيارة الميدانية للهيئة التنفيذية تأتي ضمن خطة وبرنامج المجلس لهذا العام، واضاف أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس عيدروس الزبيدي تولي اهتماما كبيرا بالقطاعات التعليمية والخدمية والوقوف الدائم مع كافة شرائح المجتمع، مقدما الشكر الجزيل لإدارة مدرسة هدى والمركز على الجهود التي بذلوها وكل من ساهم وسعى في افتتاح المركز التعليمي لهذه الفئة الصم والبكم ذوي الاحتياجات الخاصة المعاقين، وأن التعليم هو الأساس والمنطلق لكل تنمية ومنح الطلاب من الصم والبكم حقهم الطبيعي في التعليم الذي حرموا منه طويلا، ناقلاً لهم تحيات الأستاذ عبدالعزيز بن لكسر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة.

وخلال الزيارة استمع رئيس انتقالي حبان الى شرح مفصل من مدير مركز الصم والبكم الأستاذ فهد محمد باصم عن اهم الصعوبات التي تواجه مركز الصم والبكم والاحتياجات، معربا عن استعداده لمتابعة احتياجات مركز الصم والبكم بمنطقة هدى مع الجهات المعنية والمنظمات المانحة.

ومن جانبهم، عبرت إدارة مدرسة الزعيم جمال عبدالناصر هدى ومركز الصم والبكم بمنطقة هدى عن شكرهم وامتنانهم لرئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي حبان ولأعضاء الهيئة التنفيذية على هذه اللفته الكريمة والزيارة، متمنين لهم دوام التوفيق والنجاح في كافة مهامهم العملية والإنسانية.

الى ذلك أكد مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بانتقالي مديرية حبان الاستاذ عبدالله صالح باحاج على أهمية تعزيز الوعي الاجتماعي، مؤكدا بان إدارة الشؤون الاجتماعية للمجلس تعمل على خطط في إنشاء قاعدة بيانات لعدة فئات اجتماعية منها المكفوفين  والصم والبكم وذوي الاحتياجات الخاصة.

وقدمت الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية حبان برئاسة صلاح الشيبة خلال الزيارة مساعدة دعما لمركز الصم والبكم بمدرسة الزعيم جمال عبدالناصر بمنطقة هدى وشهادات تقديرية لمن ساهموا وبذلوا جهود في افتتاح المركز.

رافق رئيس تنفيذية انتقالي حبان في زيارته، الدكتور الخضر احمد الكرعة ممثل المديرية في الجمعية الوطنية، ومن أعضاء الهيئة التنفيذية لانتقالي حبان عبدالله صالح باحاج وعدنان عبدالله البورق وخالد محمد السامل وصالح محمد مهدي وعبدالله ناصر باهدى وهادي مهدي احمد وسالم ناصر الشكلية، ومن أعضاء القيادة المحلية صالح محمد الكريمي وصالح سليمان باشافعي وصالح سالم الشيبة وناصر ابوذيبله والمناضل ناصر كويه القميشي .

الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية حبان محافظة شبوة



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى