اخبار محليةعدن تايم

واقعتان تهزان اليمن.. مقتل طفلين بحادثتين منفصلتين في تعز

لن يتوقف توحش الحوثي والإخوان عند حدود، فالإرهاب الذي ينخر جسد اليمن يواصل حصد الأرواح بمن في ذلك الأطفال.

والإثنين، أقدم مجند في مليشيات الحوثي على ذبح طفل أمام مرأى مجموعة أطفال في محافظة تعز، جنوبي البلاد.

وقالت مصادر محلية ونشطاء لـ”العين الإخبارية”، إن طفلا يدعى “أرسلان محمد عبده سعيد” (12 عاما) قتل ذبحا في إحدى مدارس وادي الحيد عزلة الرعينة في مديرية شرعب الرونة شمالي محافظة تعز.

وذكرت المصادر أن الجاني دخل إلى فصل دراسي في مدرسة “وادي الحيد” شاهرا سلاحا أبيض (سكينًا) وطارد عددًا من الأطفال ثم قام بذبح أرسلان أمام أعينهم.

وبحسب المصادر فإن المتهم “جمال أحمد ناجي” يعد أحد مجندي مليشيات الحوثي وكان قد تقدم لخطبة شقيقة الضحية، لكن الأسرة رفضت، الأمر الذي أدخله في حالة نفسية ليقدم على جريمته البشعة.

في جريمة أخرى، قتل طفل في مدينة تعز الخاضعة لسيطرة الإخوان على يد مسلح من مليشيات الإخوان في المدينة.

وقال مصدر محلي لـ”العين الإخبارية”، إن مسلحا في مليشيات حزب الإصلاح الإخواني يدعى “محمد عبدالعظيم الشرعبي” أطلق 10 رصاصات على طفل يدعى “غالب محمد غالب علي الجناني” (15 عاما) في حي المطار القديم بمدينة تعز.

وتسببت الجريمتان بهزة عنيفة للمجتمع اليمني، حيث شارك عشرات النشطاء بصور صادمة للطفلين وهما مضرجان في الدماء، فيما طالب آخرون الجهات المعنية بضبط الجانيَين وتقديمهما للعدالة لينالا جزاءهما الرادع.

وتعيش المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيات الحوثي والإخوان شمال اليمن فوضى أمنية، يرافقها ارتكاب جرائم وحشية وغير مسبوقة في المجتمع عادة ما يكون خلفها جناة لهم صلة بالمليشيات الإرهابية.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى