اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

بحضور رئيس تنفيذية انتقالي الضالع.. الهيئة الشرعية الجنوبية بالمحافظة تعقد اجتماعا لها

بحضور العميد عبد الله مهدي، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، عقدت الهيئة الشرعية الجنوبية للدعوة والافتاء والإرشاد في الضالع، اليوم الأربعاء، اجتماعا لها، برئاسة الشيخ لطفي علي مانع، رئيس الهيئة.

واستعرض العميد مهدي، نبذة تاريخية عن أهمية الدعوة وتبصير الناس بدين الله تعالى، وحثهم على تحمل المسؤولية في هذا الظرف الذي يحتاج إلى تكاتف الجميع وحماية المجتمع من التصرفات والسلوكيات اللا أخلاقية.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، على أهمية مواصلة العمل في تحذير الناس من الفكر الضال المنحرف سواء الحوثي أو داعش والقاعدة، مؤكدا وقوف قيادة المجلس الانتقالي إلى جانب الهيئة ومساندتها ودعمها، والعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي تقف أمامها.

من جانبه أكد الشيخ مانع، تأييد الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لاجتماعات الهيئة الشرعية الجنوبية ووقوفه ودعمه لها، لتكون مؤسسة دينية وشرعية تقوم بدورها الدعوي والإرشادي والتنويري والوسطي البعيد عن التطرف والإرهاب.

وناقش الاجتماع الذي انعقد تحت شعار “ترتيب وهيكلة وتوسعة دوائر الهيئة الشرعية”، مخرجات اجتماع اللجنة التحضيرية للهيئة، والاستعدادات للمشاركة في اللقاء التشاوري الأول على مستوى محافظات الجنوب.

واستمع المجتمعون إلى عدد من المداخلات القيمة، والتي باركت هذا الانعقاد، وأكدت على العمل صفا واحدا لحماية المجتمع الجنوبي من كيد الأعداء.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى