اخبار محليةصوت المقاومة

تحضيرية الهيئة الشرعية الجنوبية بشبوة تناقش نتائج لقائها مع الرئيس الزُبيدي

عقدت اللجنة التحضيرية للهيئة الشرعية الجنوبية بمحافظة شبوة، صباح اليوم الخميس، إجتماعاً لها برئاسة الشيخ علي محسن السليماني، رئيس اللجنة التحضيرية، وبحضور رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر .

وناقش الاجتماع الذي انعقد برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، وتحت شعار ” هيكلة – تفعيل انشطة – توسعة” .

وافتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم ومن ثم بكلمة ترحيبية لرئيس اللجنة التحضيرية للهيئة الشيخ علي محسن السليماني ، وأوضح السليماني أهمية هذا الاجتماع، وأشار إلى تأييد القائد عيدروس الزبيدي ووقوفه ودعمه للهيئة الشرعية الجنوبية لتكون مؤسسة دينية وشرعية تقوم بدورها الدعوي والإرشادي والتنويري والوسطي البعيد عن التطرف والإرهاب.

وأكد رئيس اللجنة التحضيرية للهيئة للمجتمعين على ضرورة بيان صوابية قرار القائد عيدروس الزبيدي في تفعيل نشاط الهيئة قائلاً: ” يجب أولاً أن يكون العمل خالصاً لوجه الله تعالى، وثانياً أن نكون عند حسن ظن القيادة من خلال الترجمة العملية على الأرض في الدعوة والعمل وتقويم الأخلاق والسلوكيات ومحاربة الأفكار المتطرفة والمنحرفة.

و تحدث رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر ناقلاً تحايا القائد عيدروس الزبيدي، مستعرضاً في طيات حديثه بعض النبذ التاريخية عن أهمية الدعوة وتبصير الناس بدين الله تعالى وحثهم على تحمل المسؤولية في هذا الظرف الذي يحتاج إلى تكاتف الجميع وحماية المجتمع من التصرفات والسلوكيات اللا أخلاقية.

كما حث الرئيس بن لكسر رجال الدين إلى أهمية مواصلة العمل في تحذير الناس من الفكر الضال المنحرف، إلى جانب إبراز الدعوة الوسطية إلى دين الله بعيد عن الغلو والتطرف والإرهاب، مؤكداً وقوف قيادة المجلس الانتقالي إلى جانب الهيئة ومساندتها ودعمها، والعمل على تذليل الصعوبات والتحديات التي تقف أمامها.

وكان الاجتماع قد استمع الى كلمات قيمة من وكيل محافظة شبوة فهد الطوسلي و مدير عام الاوقاف بالمحافظة محسن محمد بن صايل و مدير عام عتق عبدالله الخليفي، جميعها باركت هذا الانعقاد، وأكدت على العمل صفاً واحداً لحماية المجتمع الشبواني من كيد الأعداء.

حضر الإجتماع مدير إدارة الفكر والارشاد باانتقالي المحافظة احمد بامعبد و نائب مدير إدارة الشباب والطلاب خالد عطيف..



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى