اخبار محليةصحيفة 4 مايو

أول حوار صحفي للنائب عبدالرحمن المحرمي

4 مايو / خاص

من المقرر أن تنشر صحفية عكاظ السعودية غداً الجمعة اول حوار صحفي مع نائب رئيس مجلس القيادة، ونائب المجلس الانتقالي الجنوبي قائد ألوية العمالقة الجنوبية العميد عبدالرحمن أبو زرعة المحرمي.
ويعد هذا هو أول حوار صحفي مع المحرمي الذي يشغل أيضاً نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، حيث لم يجري اي حوار منذ بروزه في قيادة ألوية العمالقة الجنوبية بواجهة مليشيات الحوثي بالساحل الغربي لليمن.

وحسب البوست التعريفي للمقابلة الذي نشرته صحيفة عكاظ، يتضمن الحوار العديد من المحاور أبرزها، دور الأمير محمد بن سلمان في الموازنة بين كونه حليف وثيق ووسيط أمين، وتزويد تنظيم القاعدة بطيران مسير من قبل الحوثيين، ومستقبل القضية الجنوبية في مشاورات الحل الشامل.
كما يتضمن الحوار سبب رفضه ظهور صورته في الإعلام، بالإضافة إلى المحاصصة الحكومية ودورها في عرقلة الخدمات، ونظرته إلى مشروع السلام الذي تقوده السعودية.
الجدير بالذكر أن النائب المحرمي لم يظهر في أي مقابلة صحفية أو متلفزة منذ بروزه في قوات العمالقة وتأسيسه لها، وكذلك بعد ظهوره الإعلامي مع تعيينه نائب رئيس لمجلس القيادة الرئاسي، الذي نقلت إليه صلاحيات الرئيس السابق عبدربه منصور هادي.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى