اخبار محليةالأمناء نت

الوكيل السقاف يناقش اوجه رعاية ودعم الحدث "جلوبل جوف جام" الذي يقام أول مرة في البلد

الوكيل السقاف يناقش اوجه رعاية ودعم الحدث “جلوبل جوف جام” الذي يقام أول مرة في البلد

(الأمناء/ خاص)

 

التقى السيد عبدالرؤوف السقاف وكيل محافظة عدن للشباب، صباح اليوم الاثنين، بفريق مؤسسة مظلة ممثلا بمدير عام المؤسسة معاذ اسماعيل، ومساعد مدير المشروع رواء امين، وبحضور الاستاذة سلمى الاصبحي ممثلة عن السلطة المحلية بمديرية المعلا.

ناقش اللقاء اوجه رعاية و دعم وزير الدولة محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس لحدث Global Jov Jam الذي يقام لاول مرة في البلد، ويهدف الى خلق حلول في المرافق العامة والحكومية التي تقدم خدمات مباشرة للمواطنين، على أن تكون هذه الحلول مبتكرة ومستدامة و قليلة التكلفة وتحقق خدمة ومنفعة للمواطن.

واستمع الأستاذ عبدالرؤوف الى شرح فريق مظلة لطبيعة الحدث و استعرض اوجه دعم المحافظة للانشطته المختلفة.

تأتي أهمية رعاية هذا الحدث من محافظ محافظة عدن الأستاذ احمد حامد لملس لدعمه المستمر للافكار التي تدعم الشباب و تساهم في خدمة المواطنين.

حدث global Jov Jam هو أحد أنشطة مشروع حاضنة الابتكار الاجتماعي “مشتل افكار” الذي يُقام بالتعاون بين مؤسسة مظلة، والسلطة المحلية بمديرية المعلا ممثلة بالمدير العام الأستاذ عبدالرحيم جاوي، ومجموعة من رجال الأعمال في عدن.

وحدث global gov jam يقام كل عام في اكثر من دولة حول العالم خلال شهر نوفمبر ويستمر لمدة يومين وتشارك فيه فرق من المبتكرين و المواطنين ومقدمي الخدمات العامة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى