اخبار محليةصوت المقاومة

رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يزور مستشفى حبان

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر صباح اليوم الأحد مستشفى حبان العام ، حيث كان في استقباله مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية صقر سعيد ومدير مستشفى حبان انور البابكري.

وطاف رئيس الهيئة التنفيذية بأقسام المستشفى، مطلعا على الخدمات الطبية التي يقدمها للمستشفى ، حيث أشاد الرئيس بن لكسر بالجهود المبذولة من قبل إدارة وطاقم المستشفى من أجل خدمة أبناء المديرية .

كما عقد بمكتب إدارة المستشفى لقاء ضم رئيس الهيئة التنفيذية وعدد من مسؤولي مكتب الصحة وادارة المستشفى ، حيث استمع الى مجموعة من الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل المستشفى، وناقش معهم سبل التغلب على تلك المعوقات .

وابدى بن لكسر استعداده لحل بعض تلك الصعوبات ، على أن يبذل جهوده لحل بقية الصعوبات الأخرى مع السلطة المحلية ومكتب الصحة بالمحافظة والمنظمات المانحة .

ومن جانبه شكر مدير المستشفى رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة على اهتمامه ودعمه للمستشفى ، مضيفا أن هذا الاهتمام والدعم من المجلس الانتقالي سيظل محل تقدير كوادر القطاع الصحي وأبناء مديرية حبان عامة .

حضر اللقاء الشخصية الاجتماعية الشيخ محمد احمد البابكري والوفد المرافق لرئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة وقيادة انتقالي حبان ..



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى