اخبار محليةالأمناء نت

تنفيذية انتقالي لحج تشيد بموقف هيئة الرئاسة من التهديدات الحوثية في البحر الأحمر

تنفيذية انتقالي لحج تشيد بموقف هيئة الرئاسة من التهديدات الحوثية في البحر الأحمر

(لحج / الأمناء نت / الإدارة الإعلامية :)

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الخميس اجتماعها الدوري الثاني لشهر فبراير برئاسة الأخ محمد أحمد العماد نائب رئيس الهيئة .

وتطرق العماد في كلمته إلى أبرز المستجدات على الساحة الجنوبية والتداعيات التي أفرزتها الأحداث في البحر الأحمر وخليج عدن جراء الأعمال العدوانية التي ترتكبها مليشيا الحوثي واستهدافها للملاحة البحرية ، مشيدا بموقف هيئة رئاسة المجلس الانتقالي من تلك التهديدات والمخاطر التي باتت تستهدف الجنوب .

وشدد العماد على ضرورة بذل المزيد من الجهد والعمل بكل الجوانب السياسية والأمنية والخدماتية وتعزيز العمل التنظيمي وتطويره نحو الأفضل .

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها أبناء المحافظة ، جراء تأخر صرف المرتبات وتردي الخدمات وفي مقدمتها الكهرباء وارتفاع أسعار المواد الغذائية والاستهلاكية في ظل عدم وجود أي دور رقابي للجهات المختصة بالمحافظة .

وشدد الاجتماع على ضرورة قيام مكتب التجارة والصناعة والجهات الرقابية والضبطية بواجبها في مراقبة الأسعار وضبط التجار المخالفين الذين يستقلون حاجة الناس وقدوم الشهر الفضيل ، مطالبا الحكومة كذلك بوضع المعالجات اللازمة لمشكلة الانقطاعات المستمرة للكهرباء في لحج والتي وصلت إلى مستوى قياسي يصعب على المواطن تحمله خصوصا مع اقتراب حلول فصل الصيف.

وناقش الاجتماع العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي متخذا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى