اخبار محليةالمشهد العربي

برلمان الفساد والفضائح.. ذراع حوثية بلا شرعية

أكد مغردون جنوبيون أن البرلمان اليمني بلا شرعية، سواء لوفاة أو انضمام أكثر من نصف أعضائه لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، موضحين أنه لم ينعقد مرة لتحقيق مصلحة للأبرياء.

وأشاروا عبر هاشتاج برلمان الفساد والفضائح، أن البرلمان اليمني واحد من مؤسسات ليس لها أي وجود في الواقع ومهمتها الرئيسية تعطيل أي إجراء لحفظ الأمن والاستقرار في الجنوب.

ونبهوا إلى أنه مؤسسة تعيش في سبات دائم وتستيقظ إذا شعرت بتحرك يحرم مليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران، من مراكز نفوذها، محذرين من أنه كيان فاسد يخضع للحوثيين الإرهابيين ويعبر عن أجندتهم.

ولفتوا إلى أن غالبية نوابه يمثلون المصالح الشخصية والحزبية لأشخاصه، بعدما أصبح كيان مفرغ من جماهيرية وفاقد للشرعية الشعبية الانتخابية، ووصفوه بأنه منتهي الصلاحية منذ سنوات.

وتساءلوا: “إلا يشعرون بالخجل من كل ما يجري من شرعنة دولية لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران وهم نائمون فلا يفيقون من النوم إلا فقط ضد أي مصلحة اقتصادية تخدم الجنوب؟”.

واستنكروا تجاهل انتهاكات الحوثي، وتعذره الدائم بتشتت أطرافه وتفرقهم وعدم اكتمال النصاب، على عكس ما يحدث حين يتعلق الموقف بالجنوب.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى