اخبار محليةصوت المقاومة

بإشراف جماهيرية الهيئة التنفيذية المساعدة انتخاب لجنة نقابية لفرع مؤسسة المياه والصرف الصحي بسيئون.

بإشراف الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت عقد صباح هذا اليوم الأربعاء الاجتماع الانتخابي لمؤسسة المياه والصرف الصحي بوادي حضرموت، وذلك لانتخاب لجنة نقابية جديدة لفرع مؤسسة المياه بمديرية سيئون بحضور الأستاذ / سالم سعيد قمصي رئيس الاتحاد العام لعمال نقابات وادي وصحراء حضرموت، والأستاذ / عبدالملك التميمي مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت، والمهندس/ عمر عبدالباري العيدروس مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت. 

اللقاء الانتخابي الذي استهل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، بعد ذلك ألقى الأستاذ / سالم سعيد قمصي رئيس الاتحاد العام لعمال نقابات وادي وصحراء حضرموت أكد أهمية العمل النقابي بين أوساط العاملين في مواقع العمل والإنتاج والاستناد إلى النظم واللوائح لسير العملية الانتخابية بطريقة سليمة. 

المهندس/ عمر عبدالباري العيدروس، مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بوادي وصحراء حضرموت أشار إلى أن المؤسسة تولي اهتماماً بكافة العاملين تقديراً لجهودهم وفقاً الإمكانيات المتاحة، مرحبا بجهود اتحاد النقابات لتنشيط وتفعيل العمل النقابي.

من جانبه تحدث الأستاذ / عبدالملك التميمي مدير الإدارة الجماهيرية بالهيئة المساعدة نقل خلال كلمة تحيات العميد الركن / سعيد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت والأستاذ / محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة، مشيراً في طيات حديثة إلى أن هذا الاجتماع الانتخابي يأتي في إطار إعادة تشكيل الاتحادات والنقابات الجنوبية لإعادة دورها الريادي. 

وأكد عبدالملك التميمي على أن المجلس الانتقالي يولي اهتماماً بالغاً بالعمل النقابي في مؤسسات الدولة وقطاع المصارف والقطاع المختلط، ويسعى إلى تعزيز دور النقابات القيادي للرقي بعملها بين أوساط الجماهير لتأمين حياة كريمة للعمال والدفاع عن حقوقهم والسعي في تلبية تطلعاتهم ونقل همومهم. 

وأوضح مدير الإدارة الجماهيرية بأننا في المجلس الانتقالي الجنوبي سنعمل على تسخير كافة الإمكانيات المادية والمعنوية من أجل نجاح عمل القيادات النقابية ورفع قدراتها، مقدماً شكره للجنة النقابية السابقة بالمياه والصرف الصحي بسيؤن على كافة جهودهم التي بذلوها خلال الفترة الماضية ومعربا عن خالص أمنياته بالتوفيق للجنة النقابية الجديدة المنتخبة.

وبعد عملية الاقتراع وإفراز الأصوات التي اتسمت بالشفافية تم انتخاب لجنة نقابية جديدة لنقابة عمال المياه والصرف الصحي بمديرية سيئون برئاسة الأخ أحمد سالم عصيران. 

والأخ /سعيد محمد با حارثة أمينا عاما للنقابة.

وقدم عمال مؤسسة المياه والصرف الصحي فرع سيئون شكرهم وتقديرهم للهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت على اهتمامهم بالعمل النقابي وحرصهم على تفعيل دور النقابة بمؤسسة المياه والصرف الصحي، ومتمنين من النقابة الجديدة المنتخبة أن تكون همزة وصل بينهم وبين المسؤولين، وأن تسهم في تحسين وضعهم المعيشي، وتنقل معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تشهدها مدن وادي وصحراء حضرموت.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى