اخبار محليةالمندب نيوز

رئيس انتقالي تريم يلتقي فريق تحقيق المصلحة العامة بالمديرية وضواحيها

تريم (المندب نيوز) حسان دبان

التقى الشيخ “عبدالله بن كرامة بن مشدود العامري ” رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية تريم، بمقر القيادة بمديرية تريم بفريق تحقيق المصلحة العامة بتريم وضواحيها برئاسة المهندس” ماجد رجب يادين ” .

ورحب “بن مشدود” برئيس وأعضاء فريق تحقيق المصلحة العامة بتريم وضواحيها، مشيدا بهذه الخطوة الطيبة التي اتخذها الفريق نحو الشراكة الدائمة مع قيادة المجلس الانتقالي بمديرية تريم لمصلحة تريم والمواطن، وتهدف أيضا إلى وحدة الصف ولم الشمل الحضرمي الجنوبي نحو نهضة الوطن وازدهاره.

وتحدث “بن مشدود” عن أهمية توحيد الجهود من أجل تحقيق المصلحة العامة للمواطنين وتكاتف جميع مكونات المجتمع لتحقيق الاستقرار والعيش الكريم لهم.

في اللقاء أعطى المهندس “ماجد يادين” إلى لمحة شاملة عن الفريق وأهدافه ومهامه، ومنها مؤازرة جهود السلطات التنفيذية في إنجاز المشاريع المتعثرة والمتوقفة ووضع المعالجات لملف تدهور الخدمات، بالإضافة إلى تشجيع المختصين والخبراء على تقديم المقترحات والحلول للمشكلات الراهنة في جوانب الخدمات، ومنها الطوارئ والدفاع المدني والصحة والتعليم والنظافة والمياه والبيئة.

واستمع “بن مشدود” للمقترحات المقدمة من قبل جميع أعضاء اللجنة لمتابعة الجهات المعنية خاصة في مجال النظافة والإصحاح البيئي ومشكلة الصرف الصحي الذي تعانيه المديرية إلى حد كبير؛ مما يساعد على انتشار الأمراض والأوبئة مطالبين السلطات العليا بسرعة التدخل لانتشال الوضع وتحسين مستوى النظافة بالمديرية.

كما استعرض فريق تحقيق المصلحة العامة بتريم جملة من التحديات التي تواجه السلطات المحلية والمجتمع التريمي مطالبا بإيصال صوتهم إلى الجهات العليا والاستماع لمطالبهم، وذلك لما تمثله مدينة تريم من بعد ثقافي وتاريخي وإسلامي عريق على مستوى الوطن.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى