اخبار محليةصحيفة 4 مايو

هلال الإمارات يدشن افتتاح مشروع بناء مسجد وثلاثة بيوت سكنية شعبية للمتضررين بمنطقة الغبر بحضرموت

4 مايو / خاص

بدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة، دشنت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي امس السبت افتتاح مشروع بناء مسجد وثلاثة بيوت سكنية شعبية للمتضررين بمنطقة الغبر بمديرية بروم ميفع بمحافظة حضرموت.

وعقب عملية الإفتتاح أشاد وكيل محافظة حضرموت للشئون المالية والإدارية الدكتور أحمد سالم باصريح باسمه وبأسم سيادة محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي بمواقف دولة الإمارات تجاه إخوانهم في حضرموت خاصة واليمن عامه، معبرا عن شكره وامتنانه لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودها المتواصلة وحل الإشكاليات المتعلقة بالمتضررين من خلال توفير المأوى لهم والحفاظ على كرامتهم وحياتهم.

وقال ” باصريح” أن إفتتاح هذا المشروع سيساهم في التخفيف من المعاناة التي واجهها المتضررين، وستوفر ظروف حياة أفضل للأسر المستفيدة، كما سيساهم المشروع في تنمية إعمار المنطقة، ويعزز قدرتها في مجال البنية التحتية والخدمات الاجتماعية.

ومن جانبه قال المهندس حامد سالم قوايا مشرف مشاريع الهلال الأحمر الإماراتي بمحافظة حضرموت، ان تدشين هذا المشروع يأتي في إطار دعم دولة الإمارات العربية المتحدة لتخفيف معاناة المواطنين ودعم المشاريع التنموية والخدمية و البنية التحتية بمحافظة حضرموت.

وأكد على أن المشروع يأتي امتدادا للجهود الإنسانية والإغاثية التي تضطلع بها دولة الإمارات في محافظة حضرموت، مشيرا إلى أن هذا المشروع سيسهم في إعادة الاستقرار الأسري والطمأنينة لعدد من العائلات التي فقدت مساكنها جراء الأحداث السابقة، والعمل على تخفيف معاناتهم.

بدورهم أعرب المستفيدون، عن شكرهم وتقديرهم لهذه اللفتة الإنسانية والدعم الأخوي من دولة الإمارات العربية المتحدة السباقة دوماً الى العطاء والعمل الإنساني، كما عبروا عن شكرهم وتقديرهم لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي على جهودها المتواصلة في التخفيف من معاناتهم.

حضر مراسم التدشين عدد من الوجهاء والشخصيات الاجتماعية والمواطنين بالمنطقة.

من/ علي الجفري – تصوير احمد بانافع

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى