اخبار محليةالأمناء نت

مؤسسة إمكان للتنمية تدشن توزيع الحقيبة المدرسية على أبناء الشهداء بعدد من مدارس مديرية حبيل جبر

مؤسسة إمكان للتنمية تدشن توزيع الحقيبة المدرسية على أبناء الشهداء بعدد من مدارس مديرية حبيل جبر

(الأمناء نت / خاص :)

دشنت مؤسسة إمكان للتنمية والاستجابة الانسانية يومنا هذا الاحد الموافق 3 سبتمبر 2023م، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في محافظة لحج، مديرية حبيل جبر وادي ذي ردم.

حيث أستهدف المشروع توزيع عدد (300 حقيبة مدرسية، مع مستلزماتها المدرسية)، على أبناء الشهداء، والايتام، والاسر الفقيرة في كل من مدارس الشعلة للتعليم الاساسي، ومدرسة الشعلة للتعليم الثانوي، ومدرسة غرابة للتعليم الاساسي، في وادي ذي ردم مديرية حبيل جبر، بمحافظة لحج.

ويأتي هذا المشروع بدعم وتمويل من مؤسسة الوصول الخيرية، وتنفيذ مباشر من مؤسسة إمكان للتنمية، ويهدف المشروع إلى دعم وتشجيع الطلاب والطالبات في تلك المدارس على مواصلة التعليم نحو المستقبل.

بدورة قدم الاستاذ مازن محمد رئيس مؤسسة إمكان للتنمية، كلمة حيا فيها إدارة وكوادر المدارس الثلاث، ودورهم المشرف في رسالتهم العلمية المشرفة في تعليم وبناء الاجيال، مقدماً شكره وتقديره للمعلمين والمعلمات في تلك المدارس.

معرباً عن امتنانه، وتقديره العميقين لتلك الكوكبة من المعلمين والمعلمات، مقدرا في ذات السياق حجم معاناتهم وتضحياتهم في سبيل العلم وبناء الاجيال في ظل حجم التحديات التي تواجههم في الوقت الحاضر.

بدورهم أبدوا مدراء المدارس الثلاث، كلاً من مدير مدرسة غرابة للتعليم الاساسي، الاستاذ صالح مانع، ومدير مدرسة الشعلة للتعليم الاساسي، الاستاذ ثابت محمد عبدالله، ومدير ثانوية الشعلة، الاستاذ جياب المطري، تقديرهم وشكرهم العميقين لمؤسسة إمكان للتنمية على هذه المبادرة الكريمة، والدعم الخيري المقدم للطلاب والطالبات.

حضر حفل التدشين الاستاذ أحمد محمود عبدالله الداعري مستشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج وعدد من الشخصيات الاجتماعية والقبلية في المنطقة.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى