اخبار محليةالمشهد العربي

بالنخبة نحمي حضرموت.. صمام أمان المحافظة

أكدت مغردون جنوبيون أن قوات النخبة الحضرمية الحصن المنيع لمحافظة حضرموت، الذي دافع ولا يزال عن تراب حضرموت من كل شرور الإرهاب وعصابات الفيد، مؤكدين أن النخبة قدمت الكثير من التضحيات في ميدان الشرف وساحات الوغى.

وأشاروا عبر هاشتاج بالنخبة نحمي حضرموت، أنها هبت دفاعا عن حضرموت وأهلها، وطهرت أراضيها من التنظيمات الإرهابية والعناصر التكفيرية وحمت المواطنين من أطماع الحوثيين المدعومين من إيران .

وشددوا على أن شرارة تحرير وادي وصحراء حضرموت ستنطلق، ولن يتراجع أبناء حضرموت عن مطالبهم حتى استكمال تحرير الوادي والصحراء من الاحتلال والإرهاب وإدارة شؤونها بأنفسهم بعيدا عن منظومة صنعاء اليمنية بشقيها الإخواني والحوثي.

ونبهوا إلى أن هناك مخططات عدائية لتفكيك قوات النخبة الحضرمية الجنوبية وتدميرها من قبل تنظيم الإخوان الإرهابي، وغيره من قوى الاحتلال اليمني، محذرين من أن الفارين والمشردين من ديارهم للحوثي يشنون حملة مغرضة ضد النخبة الحضرمية.

وأضافوا أن قوات النخبة الحضرمية تعد القوة الحامية لأرض حضرموت ومواطنيها، مؤكدين تشكيلها من أبناء الأرض، أصحاب الإرادة والعزيمة للدفاع عنها، متوقعين انتشارها قريبا في كامل ربوع حضرموت رغم المؤامرات.

وأشادوا بحرص الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، على الاهتمام بقوات النخبة الحضرمية الجنوبية، باعتبارها صمام أمان محافظة حضرموت.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى