اخبار محليةالأمناء نت

بسبب خلاف مع زميلتها في حفل تخرج..طالبة تكشف عن تعرضها لمحاولة اختطاف من قوة تابعة للحوثيين في تعز

بسبب خلاف مع زميلتها في حفل تخرج..طالبة تكشف عن تعرضها لمحاولة اختطاف من قوة تابعة للحوثيين في تعز

(تعز/الامناء نت/خاص:)

ناشدت طالبة بمايسمى وزير داخلية مليشيات الحوثي  بعد قيام شرطة نسائية وضباط البحث الجنائي باقتحام منزلها ومحاولة اختط.ـافها في محافظة تعز بسبب خلاف بينها وبين طالبة في حفل تخرج.

ووجهت طالبة وزير الداخلية في مناطق سيطرة الحوثيين والنائب العام ومحافظ ومدير أمن تعز للنظر في قضيتها بعد قيام شرطة نسائية وضباط البحث الجنائي وأفراد قسم 22 مايو باقتحام منزلها ومحاولة اختطا.فها بسبب خلاف نشب بينها وبين طالبة في حفل تخرج.

ونشرت الطالبة ” لمياء محمد عبدالمغني القرشي ” مناشدة ونداء استغاثة على حسابها الرسمي فيسبوك موجهه إلى وزير الداخلية والنائب العام ومحافظ محافظة تعز ومدير عام الشرطة التابعين لسيطرة الحوثيين .

وقالت الطالبة لمياء القرشي المقيمة في محافظة تعز ” الحوبان ” الواقعة تحت سيطرة مليشيات الحوثيين والموجهه إلى المسؤولين المذكورين سابقاً ” أتوجه إليكم في مناشدتي بالنظر في قضيتنا وأخذها بعين الإعتبار وإنصافنا بتحقيق العدالة.

وأضافت أن ضابطات من الشرطة النسائية وهما ” منال الكمالي “و غاده ” و ” هاله عبدالعزيز ” وزوجها الضابط ” ممتاز الكمالي ” وعسكريات لم يتم التعرف على أسمائهن على متن ثلاث سيارات وطقم أمني قاموا باقتحام منزلهم والعبث بمحتوياته في ” تعز ـ الحوبان ” مقابل حديقة الحيوانات بدون أي مسوغ قانوني.

وذكرت الطالبة أن ضابطات الشرطة النسائية قامين باقتحام البيت الذي لم يكن بداخله غير ثلاثة أطفال ومحاولة اختطا.ف شقيقها الطفل ” البراء محمد عبدالمغني القرشي ” البالغ من العمر 12 عاما.

وأوضحت أن القوات الأمنية برفقة الشرطة النسائية قاموا عقب مداهمة واقتحام البيت بالهجوم على مكان عملهم في حديقة ” دريم لاند ”  لاعتقال الطالبة وأختها بالقوة وعندما طلبت حراسة أمن الحديقة إظهار أمر وتوجيهات الاقتحام صرحت أمامهم ضابطت الشرطة النسائية أمام ضباط وأفراد من قسم 22 مايو ومدير عام البحث الجنائي السابق في المحافظة ” عبدالحفيظ السراجي ” بأنها لا تمتلك أي توجيهات ولا أوامر وإنها حره ولن يستطيع أحد الوقوف أمامها فهي الدولة.

وأكدت الطالبة أن سبب الاقتحام خلاف نشب بين شقيقتها وبين امرأة إسمها ” هالة عبدالعزيز ” في حفل تخرج داخل قاعة تعز.

وناشدت الطالبة وأسرتها بسرعة ضبط المشاركين في عملية الاقتحام وترويع أخوانها ومحاولة اختـ ـطافها وشقيقتها بدون أي وجه حق.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى