اخبار محليةالمندب نيوز

الأجهزة الأمنية بالشحر تضبط مصنع محلي للخمر البلدي بمدينة الحامي

الشحر(المندب نيوز) خاص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة الحامي/ م مديرية الشحر من إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص في منطقة ” البلاد الفوقية ” بمدينة الحامي يقومون بتصنع الخمر البلدي (عرقي) وتقطيرة بواسطة أدوات تقليدية .

جاءت عملية الضبط بناءاً على معلومات مُسبقة تفيد بوجود أماكن مشبوهه غير مأهولة بالسكان يتخذها أشخاص مأوى لهم لتصنيع الخمور المُسكرة ويتم بيعها لإفساد الشباب والمجتمع .

وبعد عملية بحث وتحري واسعة ألقت الأجهزة الأمنية القبض على الثلاثة الأشخاص في تلك المنطقة متلبسين ، وتم إقتيادهم إلى مركز الشرطة ، والتحرز على المضبوطات وهي عبارة عن جالونات معبأة بالخمور ،وبعض الأدوات التي تستخدم في عملية التصنيع وتم فتح محضر تحقيق في الواقعة وإيداعهم الحجز لتحويل ملفهم إلى النيابة العامة لينالوا جزاءهم العادل

ووجه مدير أمن الشحر العقيد عوض بن عكاس العوبثاني بتكثيف عمليات البحث والتحري عن بؤر المروجين والمتعاطين للخمور والمواد المخدرة بكافة أنواعها .

كما دعا عقال الحارات وكافة المواطنين سرعة الإبلاغ عن المشبوهين لدى أقرب مركز أمني أو دورية لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها .

لافتاً إلى أن الأجهزة الأمنية بمديرية الشحر تقوم بواجبها في الحفاظ على السكينه العامة ، ولن تسمح بالمساس بأمن واستقرار المدينة التي تنعم به ، وستضرب بيداً من حديد في كل من تسول له نفسه المساس بأمنها واستقرارها .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى