اخبار محليةحضرموت 21

إدارة نادي #المنصورة تكرم فريق الدراجات لإحرازه #بطولة المحافظة

Aa

عدن ( حضرموت21 ) تصوير – محمد القادري

كرمت إدارة نادي المنصورة ممثلة برئيس النادي احمد علي الداؤودي، فريق الدراجات الحائز على بطولة المحافظة للأندية والتي اختتمت مؤخراً ونظمها إتحاد فرع اللعبة بالعاصمة عدن.

وخلال حفل التكريم الذي أقيم صباح اليوم بقاعة مكتب المديرية وبحضور أعضاء مجلس إدارة النادي، بارك مدير المديرية رئيس نادي المنصورة الاستاذ احمد علي الداؤودي إنجاز فريق الدراجات بإحرازه المركز الاول وتشريف المنصورة مديرية ونادي، مشيرا إلى أن ماتحقق يعتبر ثمار للجهود التي يبذلها الجميع من أجل وضع المنصورة على هرم الأندية بعدن.

وأكد في سياق حديثه إلى أن إدارة النادي لن تألو جهداً في تقديم الدعم والمساندة بحسب الإمكانيات المتاحة أمامها لتسهيل مهمة فريق الدراجات وكل الفرق الرياضية التي تمثل نادي المنصورة في مختلف الألعاب، مطالبا بقية الالعاب مضاعفة جهودهم وبذل مزيدا من العطاء حتى يثمر ذلك في اعتلاء منصات التتويج اسوةً بفريق الدراجات.

وأشاد الداوؤدي في اللقاء، بمستوى فريق الناشئين الذي يشارك في بطولة المحافظة للكرة الطائرة التي تجري مبارياتها حالياً، وبالنتائج الرائعة التي حققها الفريق ونتجت عن تصدره فرق البطولة بدون خسارة حتى نهاية الجولة الرابعة، مؤكد اهتمام ووقوف مجلس إدارة النادي مع الفريق حتى الوصول إلى مبتغاه والفوز بالبطولة.


وفي ختام اللقاء كرمت إدارة النادي الجهاز الفني والتدريبي ولاعبي فريق الدراجات، نظير ماحققوه من نتائج مشرفة في بطولة المحافظة للأندية.

aser

حضر التكريم، مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية خالد عفارة، والشخصية الداعمة للنادي رجل الاعمال الشيخ حسين بن هادي، وأعضاء مجلس إدارة نادي المنصورة ممثلة بالأستاذ عمر الخضيري الأمين العام والأستاذ ناصر بامحروس نائب الامين العام والأستاذ أمين قاسم مسؤول المال والممتلكات والشيخ علي الصلاحي مسؤول التسويق والإستثمار والأستاذ وهبي بحصو مسؤول الإعلام.


المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى