اخبار محليةصوت المقاومة

برعاية الرئيس الزُبيدي..سياسية وادي وصحراء حضرموت تقيم لقاء تشاورياً للشخصيات الإجتماعية بسيئون

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت وتحت شعار إيمان بمبدأ الشراكة الوطنية الجنوبية وتجسيداً للتلاحم الجنوبي نظمت الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة اليوم لقاء تشاورياً للشخصيات الاجتماعية والشبابية بمديرية سيئون.

وفي اللقاء الذي استهل بآيات من الذكر الحكيم تلاه النشيد الوطني الجنوبي رحب الأستاذ أحمد عمر الحامد مدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت بالشخصيات الاجتماعية والشبابية بمديرية سيئون شاكر لهم تلبية الدعوة والحضور. 

وتطرق الحامد في كلمته إلى أهم المحورين التي سيتم التطرق لها ومناقشتها في اللقاء التشاوري وهما المحور الأول الاتجاهات الرئيسية لإدارة المرحلة الراهنة بمحافظات الجنوب على الصعيد الداخلي والخارجي، المحور الثاني يتناول مبادي وأهداف وأسس بناء المجلس الانتقالي الجنوبي. 

وألقى الأستاذ محمد محسن الكثيري مدير الإدارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية المساعدة لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت كلمة الهيئة التنفيذية المساعدة نقل خلال كلمته تحيات العميد ركن سعيد المحمدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت والأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت.

وتطرق محمد الكثيري إلى آخر مستجدات الأوضاع على الساحة الجنوبية على الصعيد الداخلي والخارجي والتحديات التي يواجهها المجلس الانتقالي الجنوبي وشعب الجنوب في ظل الحملة الشرسة التي يشنها أعداء القضية الجنوبية. 

وفي المحور الأول باللقاء التشاوري تطرق فيه المدرب الأستاذ محبوب فرج أمان إلى الاتجاهات الرئيسة لإدارة المرحلة الراهنة وكيفية العمل خلال المرحلة الحالية بغية الوصول إلى تحقيق هدف شعب الجنوب الذي رسمه عشرات الآلاف من الشهداء والجرحى خلال الثلاثين عاما الماضية، متطرقا أيضا إلى المسارات التي يعمل عليها المجلس الانتقالي الجنوبي والمسارات السياسية والعسكرية والاقتصادية والمسار الثقافي والاجتماعي وحقوق الإنسان ومسار العلاقة مع الخارج، والتي يهدف من خلال تلك المسارات إلى تقوية الجبهة الداخلية والخارجية للمجلس الانتقالي. 

في الجانب الثاني من النقاش، قدم السيد أحمد الحامد، الذي يشغل منصب المدير السياسي في الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت ، ملخصًا عن مبادئ وأهداف وأسس بناء المجلس الانتقالي الجنوبي. يعتبر هذا المجلس الجنوبي الوطني كيانًا تم تفويضه من قبل شعب الجنوب لتمثيل القضية الجنوبية في المحافل الدولية والإقليمية. ويعبر عن تطلعات شعب الجنوب في استعادة دولتهم الجنوبية الاتحادية المنشودة كاملة السيادة. 

في ختام اللقاء التشاوري، قدمت الشخصيات الاجتماعية والشبابية شكرها وتقديرها لمدير الإدارة السياسية بالهيئة التنفيذية المساعدة على تنظيم اللقاء التشاوري لأبناء مديرية سيئون بهدف تقديم رؤية شاملة وواضحة عن المجلس الانتقالي الجنوبي وتوجهاته في إدارة المرحلة الراهنة التي يسعى المجلس الانتقالي الجنوبي لتحقيقها.

#السلام_مرهون_بالجنوب

 ‏



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى