اخبار محليةعدن تايم

في أقل من ساعة .. وجد النيران تلتهم شقته في عدن

لم يدر بخلد المواطن حسن ناخودا ان أقل من ساعة بعد خروجه من شقته للتسوق صباح الجمعة ستكون وبالا عليه .

خرج الناخوذا الى سوق البلدية بكريتر صباح الجمعة لأخذ احتياجاته ولم يدم بقاءه في السوق طويلا ، حتى فوجئ بأحد سكان الحارة يبلغه ان النيران تشتعل في شقته ، فترك ما بيده واستقل باص أجرة مسرعا ليعرف ما الذي جرى ، فقد ترك البيت الذي يملكه ويسكنه مع زوجته في وضع آمن.

وصل الناخوذا الى الحارة في حالة ذهول وهلع مما يجري في شقته والنيران تبتلع جنباتها بما فيها حرمه المصون التي وافتها المنية وانتقلت الى بارئها في المستشفى متأثرة بجراحها.

حين ذلك كان عدد من سكان شعب العيدروس يتصدرون المشهد في مواجهة الحريق والسيطرة عليه بينهم ابناء الناخوذا الذين يسكنون معه العمارة نفسها حتى وصول الدفاع المدني الذي بذل جهدا في اخماد الحريق وامتداده الى الغرف الأخرى.

المواطن حسن ناخوذا اليوم في نكبة ومحنة كبيرة طالت شقته بسبب تماس كهربائي تتعرض له البيوت يوميا وينفذ منها البعض والآخر تطاله الحرائق ، التي تتعرض لها منشآت كبرى تتوفر فيها وسائل السلامة والأمان ، ولعل من واجب اللجان المجتمعية في الحي ان تطلع بمسؤوليتها في تلمس احتياجات المواطن حسن ناخوذا واطلاع السلطة المحلية في المديرية لتقديم العون من بند ومخصصات الكوارث ، للعودة الى شقته وتخفيف حدة الكارثة التي مني بها .

ان أبناء حي العيدروس يتطلعون الى المأمور د. محمود الجرادي زيارة مواطن عفيف ، من رعاياه ومواساته وتخفيف آلام ومعرفة احتياجاته .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى