اخبار محليةصوت المقاومة

ريان إبن سيناء يجاوز تعاون الطويلة بدوري أشبال الجنوب بالمكلا

استمراراً لمنافسات دوري أشبال الجنوب النسخة الثانية لفئة مواليد عام ٢٠٠٨م ، الذي يقام برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وبإشراف العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت ، تجاوز فريق الريان من إبن سيناء نظيره فريق تعاون الطويلة بهدف نظيف لحساب منافسات مجلس فرق منطقة فوة . 

أطلق الحكم صافرته معلنا مباراة ملحمية بين قطبي الطويلة وابن سيناء متأخرا بربع ساعة عن موعد المباراة لتأخر قدوم فريق ريان إبن سيناء في الوقت المحدد من قبل لجنة الدوري. 

وشهدت المباراة هجمات متبادلة بين الفريقين دون تسجيل للأهداف في الدقائق الأولى من بداية المباراة.

وفي غفلة المدافعين تمكن  اللاعب أيمن العوبثاني من صناعة فرصة لمهاجم الفريق مراد بامؤمن طالت الكرة واصلة لحارس المرمى علي المردعي الذي تصدى فها على مرتين وأنقذها من خط المرمى.

وأظهر اللاعب عبدالله باقطمي مهارات فنية عالية في مراوغة لاعبي الخصم مبشرا بقدوم موهبة واعدة للملاعب الحضرمية.

واعطى الحكم وقت مستقطع لإراحة لاعبي الفريقين في منتصف الشوط الأول لإرتفاع درجة الحرارة في ملعب المباراة.

وواصل التعاون ضغطه على الريان الذي أسفر عن تسديدة من خارج منطقة الجزاء من قبل العوبثاني معتلية العارضة ببضع سانتي مترات، أعلن معها الحكم باجول إنتهاء الشوط الأول.

انقلبت الموازين في الشوط الثاني و بدأ الريان مهاجما وتكللت إحدى هجماته بالنجاح في الدقيقة ال15 صنع اللاعب حسين الشبيلي تمريرة على طبق من ذهب للاعب صالح العظمي ليسكنها بالشباك بتسديدة صاروخية لم يتمكن الحارس من صدها مهديا هدف التقدم لفريق ريان ابن سيناء و عقب الهدف استمر اللعب سجالا بين الفريقين إلى نهاية المباراة.

يذكر أن الدوري ينظم للمرة الثانية على التوالي من قبل إدارة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى