اخبار محليةالأمناء نت

مصدر أمني الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز لم تلقي القبض حتى الان على العصابة المسلحة التي قامت بالاعتداء وتعذيب المواطن عبدالباقي الجعشني

مصدر أمني الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز لم تلقي القبض حتى الان على العصابة المسلحة التي قامت بالاعتداء وتعذيب المواطن عبدالباقي الجعشني

(الأمناء/خاص)

كشف مصدر أمني بمحافظة تعز عن آخر مستجدات العصابة المسلحة التي قامت بتعذيب المواطن عبدالباقي محمد أحمد إبراهيم الجعشني في مديرية المسراخ. 

وقال المصدر أن الأجهزة الأمنية بمدينة تعز لم تتمكم من إلقاء القبض على العصابة المسلحة التي قامت بالتقطع للمواطن عبدالباقي محمد أحمد إبراهيم الجعشني في مديرية المسراخ والاعتداء عليه وربطه على شجرة وتعذيبه بطريقة وحشية.

وأضاف أن الأجهزة الأمنية وجهت في مذكرات بضبط العصابة المسلحة التي ظهرت في مقاطع فيديو وتداولتها وسائل الإعلام بشكل واسع وهي تعذب المواطن الجعشني إلا إنها لم تتوصل حتى الآن للجناة وضبطهم وإحالتهم للجهات المختصة لينالوا جزائهم الرادع.  

وأكد المصدر الأمني أن العصابة المسلحة تحتمي بقيادات عسكرية بارزة وأن الجهات الأمنية اكتفت بكتابة المذكرات وتقف عاجزة عن ضبط الجناة نتيجة الفوضى الأمنية التي تعيشها المحافظة منذ بداية الحرب.

وأشار إلى أن مدينة تعز تمتلئ بالجرائم والانتهاكات والعصابات الإجرامية والمطلوبين أمنيا ومنذ بداية الحرب لم يتم ضبط أحد الجناة المتورطين بارتكاب الجرائم وتقديمهم للعدالة ومحاكمتهم في ظل فساد أمني وقضائي وعسكري يعصف بالمحافظة.

يشار إلى أن عصابة مسلحة مكونة من : ـ

1 ـ نعمان عبدالله نعمان السبئي
2 ـ جواد عبدالله نعمان السبئي
3 ـ عبدالرحمن علي إبراهيم
4 ـ منير عبدالكريم عبدالله
5 ـ شادي عبدالكريم عبدالوهاب
6 ـ رامي فهد قائد
7 ـ هزاع ردمان عبدالله
8 ـ جابر عبدالله قائد نعمان
9 ـ معتصم عبدالباقي قائد نعمان
10 ـ أديب عبدالرقيب عبدالوهاب قامت بالتقطع للمواطن عبدالباقي محمد أحمد الجعشني قبل أيام وتعذيبه بطريقة وحشية في قضية أثارت سخط الرأي العام في اليمن.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى