اخبار محليةالأمناء نت

النيابة العامة تقرر عدم وجود وجهة للدعوة الجزائية ضد مدير عام مديرية الشيخ عثمان

النيابة العامة تقرر عدم وجود وجهة للدعوة الجزائية ضد مدير عام مديرية الشيخ عثمان

(الأمناء نت / خاص:)

أعلنت النيابة العامة قرارًا بعدم وجود وجهة لإقامة الدعوة الجزائية ضد مدير عام مديرية الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، في قضية استعمال القسوة والتسبب في انتحار المتهم وازر عبده، وذلك لعدم وجود أدلة تثبت صحة الاتهامات الموجهة له.

يعد الدكتور وسام معاوية من أبرز المسؤولين في العاصمة عدن، وقد نجح بنجاح ملحوظ في قيادة السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، حيث حقق تطورًا ملحوظًا في مختلف المجالات. ومن يعرف تاريخ الشيخ قبل وأثناء حكم الدكتور معاوية، يدرك الفرق الواضح الذي حدث في المديرية.

ويؤكد مصدر في السلطة المحلية بالشيخ أن الحق سيظل منتصرًا، وأن الباطل سيزول، ولو بعد حين، كما تدين الحملات التي شُنت ضده من قبل أذناب حزب مسعدة، وتعتبرها محاولات للنيل من سمعته وتشويه صورته. وتعبر النيابة العامة عن تضامنها مع الدكتور وسام معاوية وتؤكد على حقه في مواصلة خدمة المجتمع والعمل في منصبه بكل ثقة واستقامة.

وفي الختام، يجدر الذكر أن قرار النيابة العامة بعدم وجود وجهة للدعوة الجزائية ضد مدير عام مديرية الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، يعد تأكيدًا على عدم صحة الاتهامات الموجهة له ويؤكد على استمراره في قيادة المديرية وتقديم خدماته للمجتمع.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى