اخبار محليةصحيفة 4 مايو

الجمحي يدشن استلام شحنة أدوية ومستلزمات طبية تخصصية مقدمة من منظمة بيورهاندز الدولية   

4 مايو/حضرموت

دشن الدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل ، وبحضور مندوب منظمة بيورهاندز الدولية ، استلام شحنة أدوية تخصصية مقدمة من منظمة بيورهاندز الدولية ، بالتنسيق مع البرنامج الوطني للإمداد الدوائي بالوزارة ، وبرعاية كريمة من معالي وزير الصحة العامة والسكان أ.د. قاسم محمد بحيبح ومحافظ محافظة حضرموت أ. مبخوت مبارك بن ماضي .

وخلال التدشين أعرب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي عن شكرهم وتقديرهم لمنظمة بيورهاندز الدولية على هذا الدعم السخي والمتواصل ، مؤكداً أن هذا الدعم سيسهم في تخفيف معاناة الكثير من المرضى والذين لا يستطيعون دفع تكاليف العلاجات الباهضة ، كذلك الشكر موصول للدكتورة سعاد ميسري المدير العام للبرنامج الوطني للإمداد الدوائي بوزارة الصحة والسكان ، مشيرا إلى أن هذه الشحنة سيتم توزيعها على كافة مديريات حضرموت الساحل ، راجيا بأن يستمر هذا الدعم خلال المدة القادمة لما من شأنه خدمة المرضى بالمحافظة .

حيث تحتوي هذه الشحنة على كميات من الأدوية و المستلزمات الطبية ، نظرا للحاجة الماسة لها في محافظة حضرموت الساحل كمساهمة لتخفيف وطأة معاناة المرضى ، وبخاصة في ظل هذه الظروف الصعبة التي تعيشها البلاد .

بعد ذلك تم تفريغ الشحنة من الأدوية والعلاجات والمستلزمات الطبية لمخازن مكتب الصحة والسكان بالمحافظة .

حضر التدشين كل من : الأستاذ عمر علي باجبار مدير دائرة المنظمات ، و الأستاذ نضال مبارك بامسعود دائرة المشاريع و التجهيزات ، و المهندس علاء محمد بافضل .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى