اخبار محليةالأمناء نت

وزير النفط والمعادن يطلع على الوضع التمويني في السوق المحلية للوقود

وزير النفط والمعادن يطلع على الوضع التمويني في السوق المحلية للوقود

(عدن/الامناء نت/خاص:)

اطلع معالي وزير النفط والمعادن الدكتور سعيد الشماسي على الوضع التمويني في السوق المحلية للوقود وذلك أثناء زيارته اليوم إلى شركة النفط اليمنية – الإدارة العامة حيث كان في استقباله المدير العام التنفيذي للشركة طارق عبدالله منصور.

واستمع الوزير الشماسي لشرح مفصل من المدير العام التنفيذي لشركة النفط اليمنية عن سير العمل في الشركة وتموين السوق المحلية بالوقود مشددا على ضرورة الحفاظ على الحالة المستقرة في سوق المشتقات النفطية.

وأكد معالي وزير النفط والمعادن استعداده لتذليل كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه شركة النفط اليمنية مشيدا بجهود قيادة الشركة ممثلة بمديرها العام التنفيذي طارق عبدالله منصور.

من جانبه عبر المدير التنفيذي لشركة النفط اليمنية عن شكره لمعالي وزير النفط والمعادن على متابعته واهتمامه المستمر بنشاط الشركة مؤكدا استقرار الوضع التمويني للسوق المحلية للوقود رغم التحديات الكبيرة والتي أهمها انهيار قيمة العملة المحلية مقابل العملات الأجنبية وكذا الارتفاع العالمي لأسعار الوقود.

حضر اللقاء مدير عام المؤسسة اليمنية للنفط والغاز محمد عوض ثابت ونائب مدير عام المؤسسة وضاح بن بريك وعدد من مدراء الدوائر في شركة النفط اليمنية.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى