اخبار محليةعدن تايم

غدا لقاء حاسم في معاشيق بشأن صندوق صيانة الطرق

صعد وزير الاشغال العامة والطرق م.سالم الحريزي بشأن نشاط صندوق صيانة الطرق وضرورة هيكلته وتوقيف رئيس مجلس ادارته م. معين الماس.

وظهر الوزير الحريزي الليلة من قناة عدن المستقلة في برنامج حديث العاصمة وتوجيه انتقادات لنشاط الصندوق ومشاريعه.

واعلن الوزير الحريزي ان يوم غد سيكون على موعد مع رئيس د.معين عبدالملك بشأن صندوق صيانة الطرق الذي اعتبره خارج سلطة الوزارة بحسب تعبيره.

وكان وزير الاشغال قدم مسودة مطالب منها تحويل كل تمويلات مشاريع الطرق كاملة التي يعمل عليها صندوق صيانة الطرق الذي يرأسه م.معين الماس إلى حساب الوزارة وفي وقت واحد ، وايقاف الماس عن عمله وتشكيل لجنة تسليم واستلام وقضى خطاب رسمي وفقا لتوجيهات رئيس الوزراء بإيقاف كل الاجراءات التي اتخذها الوزير سالم الحريزي بخصوص إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور وتحديد موعد للماس للحضور الى مكتب رئيس الوزراء للمناقشة.  

وعلمت عدن تايم ان وزارة الاشغال العامة تحصل على ما نسبته من 49 % من تمويلات التي ينفذها صندوق صيانة الطرق ، لصالح المؤسسة العامة للطرق التي تراجع نشاطها بشكل ملحوظ.

ويترقب متابعون للخلاف الدائر ان تستضيف قناة عدن المستقلة م.معين الماس ، رئيس مجلس إدارة صندوق الطرق لسماع رده عن الانتقادات التي وجهها الوزير الحريزي خلال استضافته في برنامج حديث العاصمة. 

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى