اخبار محليةالأمناء نت

شيخ قبلي موالي للحوثيين يطالب المشاط وحاشيته بالخروج من القصر الجمهوري

بعد ان اعلن الاضراب عن الطعام..
شيخ قبلي موالي للحوثيين يطالب المشاط وحاشيته بالخروج من القصر الجمهوري

(الامناء نت/خاص:)

دعا القيادي البارز في المليشيا وعضو ماتسمى باللجنة الثورية العليا سابقا، صادق أبو شوارب، اليوم الاثنين، مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى، وحاشيته لمغادرة القصر الجمهوري بصنعاء وإنقاذ أنفسهم من مخالب الشعب.

وقال أبو شوارب في تغريدة على حسابه بموقع ” إكس “، “لله و أشهد يا زمن على أعتاب ما اسماها ذكرى ٢١ سبتمبر نقول: أيها القابعين منا في ما تبقى من القصر الجمهوري بصنعاء، سلمواو أتركوا الأخ ‎القائد ينقذكم بطريقته لابطريقتكم من بين مخالب شعب لايعرف الجبن ولايجيد إلاالقتال كماخبرتموه ويشهد له بذلك العالم”؛ في إشارة ضمنية إلى زعيم المليشيا عبدالملك الحوثي، على وقع سخط شعبي عارم سيطيح بالمليشيا قريبا.

و الأربعاء الماضي، بدء أبو شوارب الإضراب عن الطعام نيابة عن الجياع وذوي المظالم والحقوق وفي مقدمتها المرتبات.

وقال أبو شوارب، في بيان، إن اضرابه عن الطعام لمدة 25 ساعة يأتي لتصحيح مسار ما أسماها الثورة والمطالبة بالتغييرات الجذرية للوضع المزري في مؤسسات الدولة.

وأشار إلى أنه أختار الاضراب بدلا عن الدماء أو الصمت على معاناة الشعب اليمني ومقاومة رأس الدولة لكل محاولات الاصلاح؛ في إشارة ضمنية إلى مهدي المشاط.

وكان أبو شوارب رد على الخطاب الذي القاه مهدي المشاط، رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة الحوثي في محافظة عمران، والذي وصف فيه المطالبين بصرف الرواتب بالحمقى.

وقال أبو شوارب، إن عمران لاتقبل الكذب ولاتجامل الكذابين؛ في إشارة ضمنية إلى خطاب المشاط، الذي استفز مشاعر غالبية المواطنين الصابرين على ظلم المليشيا منذ سنوات.

وأضاف : نتلوم ولنا الحق على الوالد الشيخ علي بن علي ‎القيسي وليس على الأخ مهدي ‎المشاط ورشيد ‎#أبولحوم لقصر تجربتهم ولعلمه يقينا إن عمران لاتقبل الكذب.

وختم ابو شوارب مخاطبا القيسي المعين وزيرا للإدارة المحلية بحكومة المليشيا الحوثية غير المعترف بها، وظهر بجانب المشاط بقوله “الوضع مزري ياعم علي”‎ وعمران مع الشعب في تصحيح المسار.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى