اخبار محليةعدن السبقيافع نيوز

رئيس هيئة مصائد خليج عدن يبحث مع عدد من رؤساء الجمعيات السمكية في خليج عدن سبل التعاون

(عدن السبق)خاص:
بحث رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية في خليج عدن الدكتور عبدالسلام أحمد علي صباح اليوم في مكتبه بالعاصمة عدن مع عدد من رؤساء الجمعيات السمكية السبل الكفيلة للارتقاء بمستوى العمل السمكي في خليج عدن.

وفي مستهل اللقاء أوضح رئيس الهيئة  أن هيئة مصائد خليج عدن تسعي إلى الارتقاء بمستوى عمل الجمعيات السمكية في خليج عدن على كل المستويات ووفق الأطر القانونية والتنظيمية كون ذلك سيخدم الأهداف الحقيقية المرتبطه ارتباط مباشر بالصياد بشكل خاص والمواطنين والمجتمع بشكل عام،وإضاف قائلا إن هيئة مصائد خليج عدن تشيد بكافة الجهود المبذولة للدفع بالعمل التعاوني السمكي نحو آفاق جديدة من البناء والتطوير لما من شأنه مساعدة الصيادين الذين يواجهون العديد من المشكلات.

وشدد رئيس الهيئة على أهمية تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين الهيئة والجمعيات السمكية في خليج عدن كون ذلك يعزز من مبدء الشراكة والتكامل بين الجمعيات السمكية والصيادين من جهه والهيئة من جهه أخرى.مؤكدا على ضرورة إعادة تصحيح أوضاع الجمعيات السمكية والإشراف على تفاصيل قانونية ممارسة أنشطتها وفق القوانين والاجراءات المنظمه لذلك وبما يخدم مصالح الصيادين الخاصة.

من جهتهم رؤساء الجمعيات السمكية في خليج عدن أبدوا ارتياحهم الكبير للجهود التي يبذلها رئيس الهيئة في خدمة الصيادين ومدى حرصه الشديد للحفاظ على المخزون السمكي في خليج عدن.

حضر اللقاء كلا من صالح الحسيني رئيس جمعية العريش وأنور مهدي أحمد عضو جمعية صيرة وسالم علي  عبدالله  مسؤول مالي جمعية رامبو وجمال محمد عبدالله بلعيد جمعية الدولفين وفارس أحمد عوض جمعية  الحسوة وناصر على صالح اليزيدي جمعية الكود وأحمد سعيد سالم  الكود

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى