اخبار محليةصحيفة المرصد

فندق كريستيانو رونالدو في مراكش يوضح عن استقباله ضحايا الزلزال من عدمه

تواصلت صحيفة ليبراسيون الفرنسية مع إدارة فندق Pestana CR7 في المغرب، والذي يملكه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للتأكد من الشائعات التي تم تداولها حول استضافة الفندق للمتضررين من الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب وأكدت إدارة الفندق أن الادعاءات غير صحيحة.

وقال ممثل الفندق: “حقيقة أن المغاربة وجدوا ملجأً في الفندق الفاخر، لا تعني أننا فتحنا أبوابه للضحايا، كما كان مفهومًا، هذه معلومة كاذبة. جميع زبائننا الآن يجرون حجزهم بشكل طبيعي”.

ونفت إدارة فندق “Pestana CR7” الموجود في مدينة مراكش، الشائعات المتداولة على نطاق واسع والتي تفيد باستضافة الفندق للمواطنين، جراء الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب.

وحتى الآن، لم يصدر أي إعلان من كريستيانو رونالدو بشأن هذا الموضوع، فيما زعمت صحيفة “ماركا” الإسبانية أيضًا استضافة الفندق للضحايا.
وقد أبدى رونالدو تضامنه ودعمه للشعب المغربي من خلال توجيه رسالة خاصة عبر خاصية “ستوري” على حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث نشر صورة للعلم المغربي.

يذكر أن الزلزال الذي ضرب المغرب أودى بحياة أكثر من 2400 شخص وخلف أضرارًا جسيمة في العديد من المناطق، وتتواصل جهود الإغاثة والتعامل مع آثار الزلزال.

في هذا الوقت، يستمر فندق Pestana CR7 في استقبال ضيوفه بشكل طبيعي ولم يسجل أي تأثر بالحدث الكارثي الذي وقع.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى