اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

منسقية الانتقالي بكلية الحاسوب وتقنية المعلومات في جامعة أبين تنظم بطولة الشطرنج الفردية بين طلاب الكلية

نظمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بكلية الحاسوب وتقنية المعلومات في جامعة أبين، اليوم الثلاثاء، بطولة الشطرنج الفردية بين طلاب الكلية، بحضور رئيس المنسقية بالجامعة الدكتور يسلم بالليل.

 

وخلال افتتاح البطولة ألقى رئيس منسقية انتقالي جامعة أبين الدكتور يسلم بالليل كلمة رحب فيها بالحضور، مشيدًا بالجهود المبذولة لإقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات التي تولي المواهب الواعدة في لعبة الشطرنج اهتماما خاصًا؛ مؤكدًا أن خلق جيل واع ومثفف من صميم الأهداف العامة للمنسقية وللمجلس الانتقالي بشكل عام.

 

من جانبها عبرت الأستاذة أميمة الحيدري، رئيس منسقية الانتقالي بكلية الحاسوب، عن ارتياحها الشديد للمشاركة في اكتشاف وصقل مواهب الطلاب الواعدة، مؤكدة أن منسقية كلية الحاسوب مصممة على تجاوز مرحلة الاكتشاف والتقييم إلى ما بعدها إذا توفر لدى المشاركين النية والعزم على تحسين وتجويد مهاراتهم.

 

هذا وقد انطلقت منافسات بطولة الشطرنج الفردية بمشاركة 8 لاعبين من طلاب الكلية بنظام خروج المغلوب، وقد شهدت المنافسة من النقلات الأولى تنافسا محموما وسباقا محتدما بين اللاعبين، والذي أعطى مؤشرا على قوة التنافس والرغبة في تحقيق النتائج الإيجابية للظفر بالفوز. 

 

وفي نهاية المنافسة كرمت الأستاذة أميمة الحيدري الفائز في المسابقة، التي ادارها حكم اللعبة الأستاذ سعيد فرحان، الطالب: هشام أحمد عوض هبيري الذي فاز بالمركز الأول.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى