اخبار محليةعدن تايم

رسائل جنوبية للسعودية في الذكرى الـ93 لليوم الوطني

بالتزامن مع احتفالات المملكة العربية السعودية، بعيدها الوطني، الـ93 للتأسيس، وجه قادة وسياسيون جنوبيون رسائل مباركة إلى قيادة وشعب المملكة بهذا المناسبة الوطنية المجيدة التي تأتي وقد حققت إنجازات كبيرة في مختلف المجالات وتطلع إلى المزيد.
وفي هذا التقرير يرصد محرر عدن تايم أبرز تلك الرسائل التي وجهها قادة الجنوب وسياسييهم إلى قادة وشعب المملكة العربية السعودية.

*الرئيس الزُبيدي يهنئ قادة وشعب المملكة*

أول رسائل المباركة للسعودية في عيدها الوطني، كانت من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، والذي بعث برقية إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد، رئيس مجلس الوزراء، هنأهما والشعب السعودي الشقيق بالذكرى الـ93 لليوم الوطني للمملكة.
وقال الرئيس الزُبيدي : أتشرف أن أبعث لمقامكم السامي، أسمى آيات التهاني والتبريكات، بمناسبة اليوم الوطني للمملكة، الذي يحلُّ علينا اليوم في ذكراه الـ93، ويحتفي به الشعب السعودي الشقيق، في ظل الإنجازات العظيمة التي تحققها المملكة، تحت قيادتكم الرشيدة”.
واضاف في البرقية التي رصدها محرر عدن تايم : “ونحن نحتفي بهذه المناسبة، ننتهزها فرصة، لأن نجدد الشكر والثناء لمقامكم السامي، على مواقفكم الأخوية الصادقة تجاه بلادنا، ولدعمكم المتواصل لشعبنا في شتى المجالات، وأن ذلك ليؤكد الاهتمام الخاص الذي تولونه لشعبنا بشكل خاص، وشعوب المنطقة بشكل عام”.
وتابع الرئيس الزُبيدي : “كما نغتنم الفرصة أيضا، لأن نجدد ترحيبنا ودعمنا لجهودكم في إنهاء الحرب وإحلال السلام في بلادنا والمنطقة، والتي تأتي انطلاقا من المسؤولية العظيمة الملقاة على عاتقكم في قيادة المشروع العربي، ونحن على ثقة بأن ما تنشدونه من سلام، هو ما ننشده جميعا، سلام عادل، وشامل، ومستدام”.
وقال : “ختاما، ونحن نحتفي بهذه المناسبة العظيمة، فإننا نبتهل إلى الله تعالى بأن يمنّ عليكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها، ورخاءها، آملين أن تشهد علاقات الأخوة، بين بلادنا والمملكة، مزيدا من النمو والازدهار في السنوات المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة لشعبينا الشقيقين ولأمتنا العربية والإسلامية.
تفضلوا بقبول خالص التقدير والاحترام لمقامكم السامي”.

*احتفال بالإنجازات*

وفي رسالة مباركة قال الصحفي والمحلل السياسي ياسر اليافعي : “عندما تمتلك قيادة لديها رؤية بأهداف واضحة وعزيمة قوية للتحقيق هذه الاهداف هنا من حقك تحتفل بالاعياد الوطنية لبلدك، وتعتز وتفتخر بقياداها”.
واضاف في تعليقه الذي رصده محرر عدن تايم : “وما أجمل ان تحتفل وانت تشاهد الإنجازات على أرض الواقع، وتلمسها وتعيشها وتنعم بخيرها”.
وقال مباركا : “هنيئاً للشعب السعودي قيادته الشابة والطموحة وهنيئاً لهم الإنجازات التي تتحقق كل يوم .. وكل عام والسعودية قيادة وشعب بخير وأمن واستقرار وتطور وأزدهار”.

*قيادة تكتب التاريخ*

فهد ابن الذيب الخليفي، كان له تعليق في ذكرى عيد المملكة الوطني، مشيراً إلى أن قادة السعودية كتبوا ويكتبوا التاريخ بما تحقق من إنجازات.
وقال : “يكتب تاريخ الدول بما يصنعها قادتها وقد كتب قيادة السعودية تاريخ مجيد وماضي تليد يبقى مابقت الارض”.
واضاف في تعليق رصده محرر عدن تايم : “تمر المملكه بفتره تاريخية عظيمة بقيادة خادم الحرمين الملك سلمان وولي عهده الامير محمد”.
وقال مباركاً : “كل عام والسعودية وقيادتها وشعبها بالف خير وفي تقدم واستقرار وازدهار”.

بدوره قال الصحفي فتاح المحرمي يأتي اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ليؤكد على مدى تماسكها طوال حوالي قرن من الزمن.
واضاف : “وها هي المملكة تحتفل بهذه المناسبة وقد تحقق لها انجازات كبيرة على مختلف الأصعدة داخلياً وخارجياً، وأصبحت من الدول التي اها شأن دولي وتنافس عالمياً .. مبارك لقيادتها الحكيمة وشعبها هذه المناسبة”.

*نشطاء يباركون العيد الوطني السعودي*

إلى ذلك وجه العشرات من النشطاء الجنوبيين رسائل باركوا فيها لقيادة وشعب المملكة العربية السعودية عيدهم الوطني متمنين لهم دوام الأمن والاستقرار والتقدم والازدهار.
وفي هذا الصدد قال الإعلامي صلاح بن لغير : “من القلب وبكل الفرح نتوجه للأشقاء في المملكة العربية السعودية قيادة وشعبا بالتهاني والتبريكات والتمنيات الطيبة بدوام الازدهار، بمناسبة ‎اليوم الوطني 93 للسعودية”.
بدوره قال الناشط عامر ثابت العولقي : “أطيب التهاني والتبريكات لهذا البلد الحبيب والعزيز على قلوبنا شعباً وقيادة بمناسبة العيد الوطني ٩٣ أدام الله عليهم الأمن والأمان والنماء والتطور وحفظ الله المملكة العربية السعودية حصن العرب الحصين ودرعه المتين وطن الفزعة والجود والأجواد”.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى