اخبار محليةصوت المقاومة

هيئة التدريب تنظم دورة تدريبية في إعداد الخطط وكتابة التقارير الإدارية

نظمت هيئة التدريب والتأهيل المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، دورة تدريبية في إعداد الخطط وكتابة التقارير الإدارية لعدد من الموظفين في النقابات بالعاصمة عدن.

وألقت الدكتورة منى عوض باشراحيل رئيس هيئة التدريب والتأهيل، كلمة في مستهل الدورة التي حضرتها أمتثال إبراهيم مدير إدارة المرأة والطفل في تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، أشارت فيها إلى أهمية التخطيط وكتابة التقارير في الإدارة من أجل تحويل السياسة إلى برامج وخطط عمل على الواقع، مؤكدة على الاستمرار في إقامة الدورات التدريبية من أجل التطوير والنهوض في العمل النقابي.

من جانبه قدم أيمن الوعيل رئيس دائرة شؤون فروع الإتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، الشكر والتقدير لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بهيئة التدريب والتأهيل على الاهتمام بهم في إقامة الدورات التأهيلية، مشدداً على الصبر والتحمل وبذل الجهد؛ لأن المرحلة صعبة تطلب من الجميع البناء.

وتلقى المشاركون في اليوم الأول من الدورة من المدربة “الدكتور رانيا خالد” تعريف التقرير وانواعه، وأساسيات إعداد الخطط وكتابة التقارير، ومهارات ومراحل كتابة التقارير، وخطوات إعداد خطة عمل.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى