اخبار محليةالأمناء نت

الغانم والشوبجي يتفقدان اعمال حملات النظافة بخط البريقة

الغانم والشوبجي يتفقدان اعمال حملات النظافة بخط البريقة

(عدن/الأمناء نت / عبدالسلام هائل)

تفقد القائم باعمال مدير عام صندوق النظافة والتحسين الاستاذ / نبيل غانم  بمعية الدكتور / صلاح الشوبجي مدير عام مديرية البريقة اليوم اعمال حملة النظافةشش الشاملة التي ينفذها صندوقش النظافة والتحسين والهادفةش رفع المخلفات من الجزيرة الوسطية وجوانب الطريق وبرش الاحرف. والتي استهدفت خط البريقةش ابتداءمن نقطة ابو حرباء وصولا الى فتحة مدينة الشعب .

وقد عبر مدير عام مدير ية البريقة الدكتور / صلاح الشوبجي عن شكره وتقديره العاليين لقيادة وعمال صندوق النظافة والتحسين لانجاح هذه الحملة واعمالهم المستمرة والمتواصلة في كل الظروف والاحوال من اجل الحفاظ على نظافة مدينة عدن وفي المقدمة مديرية البريقة المترامية الاطراف .

من جانبه حث القائم باعمال المدير العام لصندوق النظافة والتحسين القائمين على الحملة ورؤساء اقسام النظافة الى مصاعفة الجهود  وتكثيف اعمال الرفابة والاشراف والتقييم المستمر لاعمال النظافة بصفة شاملة وخصوصا لانجاح اهداف الحملات في رفع المخلفات من الجزر الوسطية في الخط الرئيس الممتد من نقطة ابو حربا حتى فتحة مدينة الشعب، باعتبار هذا الخط واجهة رئيسية وشريان حيوي مهم يربط مديريات العاصمة عدن بمديرية البريقة .

مشيدا بجهود كوادر الصندوق على كل المستويات عمالا ورؤساء اقسام ومدراء نظافة وادراريينرعلى جهودهم المتفانية للحفاظ على جمال ومنظر العاصمة عدن في ظل التوجيهات لرئيس مجلس ادارة الصندوق معالي وزير الدولة ومحافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس برفع وتيرة العمل وتفعيل نشاط النظافة واعمال التحسين في جميع مديريات العاصمة عدن .

وكان مدير ادارة التقييم والمتابعة مشرف الحملة خليل مقبل قد اوضح ان الحملة التي انطلقت الاسبوع الماضي من نقطة ابو حرباء الى فتحة الشعب بمشاركة شيوال وثلاثة قلابات كبيرةوبوبكات وعشرين عامل لبرش الاحرف وقشطها وقد تم رفع اكثر من 150 نقلة بواقع 13 طن لكل نقلة وباجمالي  الفين طن من المخلفات والاتربة التي تم رفعها خلال فعالية الحملة التي ستستمر حتى نهاية الخط بالبريقة.

رافقهم في الزيارة التفقدية محمد جمال رئيس قسم النظافة بانماءوعبدالجبار يوسف رئيس قسم النظافة بالبريقة واخرون ..



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى