اخبار محليةصوت المقاومة

قيادة منسقية الانتقالي في جامعة عدن تنعي رحيل الدكتور علي أحمد الوالي

نعت قيادة منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في جامعة عدن، اليوم، رحيل الاستاذ الأكاديمي أ.د. علي احمد الوالي استاذ أمراض القلب والباطنة عميد كلية الطب سابقاً، والذي وافته المنية يوم أمس بعد مسيرة حافلة بالعمل الأكاديمي والإنساني والطبي .

وجاء في البرقية:

بقلوب يغمرها الأسى و الحزن وتحاصرها الحسرة والألم تتقدم قيادة وأعضاء ومناصري منسقية الانتقالي في جامعة عدن بخالص التعازي وعظيم المواساة للأخ البرفسور د. عبد الناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات وجميع أخوانه وأولاد الفقيد، وكل أفراد أسرته، وكافة أهلنا في يافع ورفاقه في جامعة عدن خاصة وإلى شعبنا الجنوبي العظيم عامة بأحر التعازي وعظيم المواساة بوفاة الإستاذ الأكاديمي والمربي الجامعي أ. د. علي أحمد علي الوالي استاذ أمراض القلب والباطنة عميد كلية الطب سابقا.

 وبهذا المصاب الجلل نكون قد خسرنا جميعا واحداً من أبرز الكوادر الأكاديمية والعقول العلمية الجنوبية، التي تباهى به جامعة عدن وتفاخر فيه بين الجامعات لما يمتلك من صفات جامعة.

إن الفقيد الوالي يعتبر من أهم الاكاديميين المتميزين والإداريين المحترفين والباحثين المتمكنين، لاسيما الناشط الإنسان في كل المجالات الاجتماعية والإنسانية والثقافية والسياسية وغيرها.

 رحم الله الفقيد علي أحمد علي الوالي لقد كان رجلا بحجم وطن لا يهمه ذاته بقدر ما يهمه خدمة الإنسانية والإنسان ليقدم بذلك نموذجا يحتذى به في الانتصار للحق والإنصاف للمظلوم وبهذه الصفات القيمة أصبح عنوانا مشرفا ونموذجا مثاليا لإنسانية الإنسان الجنوبي .

  فرحمة الله عليه حين ولد وحين مات وحين يخلق حيا وألهمنا الله جميعا الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون .

صادر عن قيادة وأعضاء ومناصري منسقية جامعة عدن 

عنهم :د. يحيى شائف ناشر الجوبعي 

     رئيس منسقية الانتقالي     

          جامعة عدن



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى