اخبار محليةالأمناء نت

انتقالي حوطة لحج يُكرّم عددا من المبدعين في مجال الفن والأدب بالمديرية

انتقالي حوطة لحج يُكرّم عددا من المبدعين في مجال الفن والأدب بالمديرية

(الأمناء نت / خاص :)

كرّمت الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الحوطة بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد عددا من المبدعين في مجال الفن والأدب بالمديرية .

وخلال فعالية التكريم ألقى رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة فارض البان كلمة أشاد فيها بدور الشعراء والفنانين والموهوبين بالمديرية ، مؤكدا اهتمام  قيادة المجلس الانتقالي بالشعراء والأدباء والفنانين ودعمهم ورعايتهم .

من جانبه أكد مدير الإدارة الثقافية محمد ناصر بلخير بأن فعالية التكريم هذه تأتي برعاية القيادة المحلية لانتقالي لحج وإشراف انتقالي الحوطة وذلك في إطار الاهتمام الذي يوليه المجلس الانتقالي بهذه الشريحة من المثقفين والشعراء والمبدعين وتشجيعهم على الاستمرار في الإبداع والعطاء .

وجرى خلال الفعالية التي حضرها مدير الإدارة الثقافية بتنفيذية انتقالي لحج الأستاذ عبده كرد تكريم ثلاثة من ابراز رواد الثقافة والأدب بمديرية الحوطة وهم الأديب كمال منيعم ، والأديب والشاعر عبدالله محمود الشريف والأستاذ محمد عوض شاكر (حنبلة) .

وعبر الأديب كمال منيعم  باسمه وزملاءه المكرمين عن شكره وتقديره لهذه اللفتة الكريمة من  قيادة المجلس الانتقالي بمديرية الحوطة  مؤكدا بأن هذا التكريم يعد حافزا لهم لتقديم المزيد من العطاء والإبداع .



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى