اخبار محليةعدن السبقيافع نيوز

انتقالي وادي حضرموت يناقش آخر المستجدات على الساحة الجنوبية

(عدن السبق)خاص:

عقدت الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت اجتماعها الدوري الأول لشهر اكتوبر٢٠٢٣ م برئاسة رئيس الهيئة الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي وبحضور نائب رئيس الهيئة الشيخ كرامة بن الصقير الكثيري.

ونوقش في الإجتماع آخر المستجدات على الساحة الجنوبية وخاصة أوضاع وادي وصحراء حضرموت ومناقشة المحضر السابق والمصادقة علية.

وفي الاجتماع أكدت  الهيئة  التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت  عن موقفها الثابت  ورفضها للتصريحات المسيئة لقبائل وادي وصحراء حضرموت  اثناء وبعد اللقاء  العام والموسع مع مدراء الهيئات المحلية  بالمديريات والشخصيات الاجتماعية والقبلية والعامة في منطقة الغرف واكدت  على أن تلك الإساءة التي طالت قبائل وادي وصحراء حضرموت لا تمثل المجلس الانتقالي الجنوبي.

وأكد المجتمعون على رفضهم لتلك التصريحات المسيئة التي  صدرت اثناء اللقاء او سابقاً ، وان تلك التصريحات لا تعبر إلا عن رأي الأفراد الذين أدلوا بها.

و تؤكد أيضا الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي لشؤون مديريات وادي وصحراء حضرموت على اعتزازها بتلاحم قبائل وادي حضرموت وموقفها الثابت مع المجلس الانتقالي الجنوبي، وأن المجلس الانتقالي الجنوبي لكل أبناء الجنوب بكافة شرائحة.

وأكد المجتمعون على الحفاظ على النسج الاجتماعي الحضرمي رافضين بكل قوة اي محاولة للمساس لضرب النسيج الحضرمي تحقيقا لأهداف قوى الاحتلال التي تريد النيل من حضرموت خاصة والجنوب عامة.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى