اخبار محليةالأمناء نت

مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية يناقش مع كتاب ومندوبي الوحدات الأمنية إلية صرف المرتبات

مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية يناقش مع كتاب ومندوبي الوحدات الأمنية إلية صرف المرتبات

(الأمناء /خاص)

 

ناقش العميد نائف الحميدي مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية ،اليوم ، بديوان وزارة الداخلية بالعاصمة المؤقتة عدن مع كتاب ومندوبي المرتبات في الوحدات الأمنية لإدارات الشرط بالمحافظات المحررة ، آلية صرف المرتبات المتبعة للوحدات الأمنية عبر البنوك ، في إطار التوجهات الحكومية وبموجب تعميم وزارة المالية، بشأن صرف مرتبات كافة موظفي الدولة عبر البنوك المؤهلة.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة إجراءات صرف مرتبات منتسبي الوزارة، والصعوبات والعراقيل التي تواجه عملية الصرف والمقترحات التي من شأنها التغلب عليها بما يساهم في معالجة كل الاختلالات التي شهدتها الفترة الماضية وتجاوزها ، لضمان استلام منتسبي الوزارة مرتباتهم بكل سهولة ويسر في الموعد المحدد للصرف.

وأكد العميد نايف، حرص وزارة الداخلية على الالتزام بالتوجيهات الحكومية لصرف المرتبات عبر البنوك ، مشيرا إلى أهمية تكاتف جهود الجميع لإنجاح عملية صرف المرتبات لما من شأنه الإسهام في إنجاح الجهود الحكومية لضبط أي اختلالات في صرف مرتبات القطاع العام.

وخلال الاجتماع أشاد العميد نايف بتوجيهات وزير الداخلية بانتظام صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية وبما يساهم ذلك في التخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية ، مؤكداً بأن قيادة الوزارة تبذل جهوداً مضنية في إطار متابعة مستحقات منتسبيها مع الجهات المعنية والمختصة .

ومن جهتهم أشاد كتاب ومندوبي الوحدات الامنية بالجهود المبذولة من قبل العميد نايف الحميدي مدير عام الشؤون المالية بالوزارة  لانجاح عملية صرف مرتبات منتسبي وزارة الداخلية لشهر  اغسطس لهذا العام 2023م عبر البنك ، معبرين عن ارتياحهم لضمان استلام كافة منتسبي وحداتهم لرواتبهم  ووصولها إلى مستحقيها في المناطق المحررة البعيدة بكل يسر وسهولة .

وفي سياق متصل تفقد العميد نائف الحميدي مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية ، اليوم ، شرطة العريش بمديرية خورمكسر بالعاصمة المؤقتة عدن ، واطلع خلال الزيارة على الإدارات والأقسام ومستوى أداء سير العمل بتلك الإدارات ، واستمع من نائب مدير شرطة العريش على الصعوبات والعراقيل التي تواجه سير عملهم ، مؤكدا حرص قيادة الوزارة على إيلاء اهتمامها بإدارات الشرط لما من شأنه تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وتعزيز السكينة العامة والسلم الاجتماعي للوطن والمجتمع والمواطن .
 



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى