اخبار محليةعدن تايم

مناقشة أوضاع خدمة الكهرباء في وادي وصحراء حضرموت

التقى مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء أ مجيب الشعبي بمكتبه اليوم مدير عام فرع كهرباء حضرموت الوادي والصحراء وناقشا في اللقاء أوضاع الكهرباء بحضرموت الوادي والصحراء.

وقدم مدير عام فرع كهرباء حضرموت الوادي والصحراء م خالد باحريش شرحاً موجزاً عن وضع الكهرباء في المحافظة وماهي الاحتياجات للمؤسسة في قطاع التوليد والشبكة والوضع الحالي لعمل المؤسسة في المحافظة إضافة لطلب تسوية أوضاع العاملين في فرع الكهرباء بما فيهم أصحاب الأجر اليومي.

وقام باحريش بتقديم رؤية لإصلاح وتنمية قطاع الكهرباء في المحافظة بخصوص الشبكة الكهربائية مضيفاً ان السلطة المحلية ممثلة بمحافظ حضرموت قد قدمت دعم كبير لفرع المؤسسة.

وتحدث مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء أ مجيب الشعبي ان المؤسسة العامة للكهرباء ستعمل على مساعدة فروعها في كافة المحافظات وبما فيها الوادي والصحراء مضيفاً ان المؤسسة بحاجة إلى تكاتف الجميع للعمل بروح الفريق الواحد مقدماً شكره للسلطة المحلية بحضرموت ممثلة بالمحافظ مبخوت بن ماضي ووكيل الوادي والصحراء عامر سعيد العامري.

مشدداً على تعاون الجميع مع المؤسسة لما فيه المصلحة العامة لخدمة المواطنين خصوصاً ان قطاع الكهرباء في السابق كانت لديه الكثير من المشاكل وبتعاون وتكاتف الجميع سيتم إصلاحها وتجاوز المرحلة السابقة لاستمرار منظومة الطاقة في البلاد وتقديم الخدمات اللازمة للمواطنين.



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى