اخبار محليةالأمناء نت

بحضور ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة دينا زوربا.. لقاء تشاوري يضم القيادات النسوية بعدن

بحضور ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة دينا زوربا.. لقاء تشاوري يضم القيادات النسوية بعدن

(الأمناء /خاص)

قالت ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في العراق واليمن السيدة دينا زوربا، إن العمل النسوي يجب أن يكون بالشراكة مع كل المعنيين والجهات للحفاظ على المكتسبات وبذل المزيد من الجهود للوصول إلى نتائج أفضل، وأضافت إن هيئة الأمم المتحدة للمرأة عملت في اليمن خلال فترة تواجدها على تعزيز المساعدات الإنسانية الشاملة والمراعية للمرأة، والتي تتوافق مع احتياجات المرأة اليمنية وأولويات البلد واهتمامات هيئة الأمم المتحدة للمرأة.

جاء ذلك في اللقاء التشاوري  مع النساء الذي نظمته اللجنة الوطنية للمرأة  اليوم السبت7  أكتوبر الجاري، في عدن بمشاركة عدد من القيادات النسوية من ختلف الجهات المدنية والحكومية والأحزاب والتيارات.

من جهتها رحبت رئيسة اللجنة الوطنية للمرأة الدكتورة شفيقة سعيد، بحضور ممثلة هيئة الأمم المتحدة للمرأة في العراق واليمن السيدة دينا زوربا في عدن، وأكدت على أهمية توطيد العلاقة بين اللجنة وهيئة الأمم المتحدة للمرأة، وقالت إن فتح مكتب لهيئة الأمم المتحدة للمرأة في عدن سيسهل كثير من الإجراءات وإنها ستكون خطوة مهمة لدعم النساء والتواجد معهن عن قرب بشكل أكثر.

وكان القاء الذي ضمن قياديات من مكونات نسوية وأحزاب ومنظمات مدنية، قد تطرق لمستجدات واقع النساء والأوليات التي يجب التركيز عليها خلال المرحلة الراهنة.

news

telegram alomanaanet
google news



المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى