اخبار محليةالمجلس الانتقالي الجنوبي

رئيس تنفيذي انتقالي لحج يلتقي مديري الضرائب والواجبات الزكوية

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، وضاح الحالمي، اليوم الأحد، مديري عموم مكتبي الضرائب والواجبات الزكوية بالمحافظة.

 

واطلع الحالمي خلال لقائه أنيس درويش، مدير عام فرع مصلحة الضرائب بمحافظة لحج، على الوضع العام للايراد الضرائبي، مؤكدا على ضرورة تفعيل الأوعية الإيرادية بطريقة قانونية، وتنظيم عمل الضرائب وتفعيل الإدارة والأقسام والمناطق الضرائبية في كل المديريات.

 

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي لحج، موقف قيادة انتقالي المحافظة الداعم والمساند لتذليل الصعوبات والعراقيل التي تعترض عمل فرع المصلحة، مشددا على أهمية توفر قاعدة البيانات والمعلومات الدقيقة، وحصر المنشئات وعمل الربط المالي وفق نظام محاسبي محدد، ووفقا للنظم الرسمية المتبعة.

 

وفي سياق متصل، استمع الحالمي من منيف عبد القادر السقاف، مدير عام مكتب الواجبات الزكوية بلحج، إلى أبرز الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير العمل على مستوى المديريات، موضحا رؤية المجلس الانتقالي المساندة لعمل السلطات المحلية والمكاتب التنفيذية، بغية تصحيح الوضع العام.

 

من جانبه أكد السقاف، استعداد مكتب الواجبات الزكوية للعمل مع قيادة المجلس الانتقالي بكل شفافية وفقا لنظم قانونية مشتركة، متطرقا إلى جملة المهام والأنشطة التي يقوم بها المكتب والصعوبات والعراقيل التي تعترض سير عملهم.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى