اخبار محليةصحيفة 4 مايو

الشبكة المدنية تختتم دورة "أساسيات الحاسب الآلي واستخداماته في الحياة العملية "

4 مايو/ خاص

اختتمت اليوم الأثنين فعاليات الدورة التدريبية “أساسيات الحاسب الآلي واستخداماته في الحياة العملية” والتي نظمتها الشبكة المدنية للإعلام والتنمية وحقوق الإنسان في مقرها بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن.

وفي كلمة الختام تحدث الدكتور/ محمود شائف – رئيس الشبكة المدنية شاكراً المشاركين على حضورهم وانضباطهم خلال فترة الدورة, مشيرا بأن هذه الدورة جاءت استمراراً لبرنامج الشبكة الذي تنفذه في اطار بناء قدرات الشباب وتأهيلهم ورفع كفاءاتهم مهنيا.

داعياً المشاركين الى الاستفادة مما تعلموه في هذه الدورة من مهارات في الحاسب الآلي وممارستها في مجالهم العملي, مؤكدا بان الشبكة المدنية تسعى من خلال الأنشطة التي تنفذها الى بناء قدرات الشباب وصقل مواهبهم منوها الى أن هناك برامج تدريبية أخرى سيتم تنفيذها في مجالات متعددة.

من جانبه عبر المدير التنفيذي للشبكة الأستاذ/ محمود نصر, عن شكره الكبير للمشاركين على تفاعلهم واحترامهم للوقت متمنياً ان يكونوا قد استفادوا مما تعلموه من مهارات في استخدامات الحاسب الآلي والتي ستساعدهم في مجال عملهم.

وشارك في الدورة التي استمرت للفترة 2- 9 أكتوبر 2023م, 15مشارك ومشاركة من الشباب، تم خلالها اكساب المشاركين مهارات في استخدام الحاسب الآلي.

وفي الختام تم توزيع شهادات مشاركة على المدربين الذين بدورهم عبروا عن ارتياحهم الكبير لما تعلموه في هذه الدورة شاكرين الشبكة المدنية على هذه الدورة التي قالوا بانها تناسب احتياجاتهم العملية.

ادار الدورة المدربان الأستاذ/ محمود نصر والأستاذ/ كمال شائف

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى