اخبار محليةصحيفة المرصد

لجنة الانقاذ الدولية تستقبل وفد من تحالف نساء أبين

استقبلت لجنة الانقاذ الدولية تستقبل وفد من تحالف نساء أبين

وناقش اللقاء التشبيك مع لجنة الانقاذ الدولية

واوضح وفد تحالف نساء ابين الغرض من التشبيك وهو التعريف بنا كل مكون نسائي في محافظة أبين في طور التكوين وأننا متدربات نتبع المعهد الديمقراطي لبرنامج (تعزيز دور المرأة في المجتمع المدني وفي العملية السياسية وبناء السلام).
مشاركتنا في حملات المناصرة لكل قضايا المرأة. وتدريب وتأهيل المتدربات في دورات نوعية مختصة بالقضايا المرأة. وتبادل الخبرات والمدربين بين المكونين .وتوفير مساحة آمنة للنساء .

حيث كان الاستقبال أكثر من رائع من قبل إدارة لجنة الإنقاذ الدولية الأستاذة رانيا المسعدي والأستاذة مقادير الكيلة ،حيث عرفنا عن أنفسنا كمتدربات للمعهد الديمقراطي ضمن برنامج تعزيز دور المرأة في المجتمع المدني وفي العملية السياسية وبناء على وفي طور تكوين تحالف نسائي ابيني واوضحنا لهم اهم الدورات والنشاطات التي تلقينها ضمن هذا البرنامج وقد قوبل ذلك باستحسان كبير من قبل إدارة لجنة الإنقاذ الدولية.

وطافت الأستاذة رانيا بوفد تحالف نساء ابين في كل غرف المبنى وتعرفيهم بنشاط لجنة الانقاذ الدولية وما قاموا به من مشاريع مختلفة .

قامت الأستاذة رانيا المسعدي بالترحيب بالوفد والقبول والرضى والاستحسان لما تلقينها من دورات وما نقوم به وكذلك قالت إنهم كلجنة الإنقاذ الدولية موافقين على التشبيك معهم ومستعدين لمساعدتهم في اي أنشطة نقوم بها عند اشعارهم بها .

وتكون فريق النزول للتشبيك من :
اسرار محسن علي.
آمال عبده الدباسي .

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى