اخبار محليةصحيفة المرصد

دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي تنظم ورشة عمل لإعلام دوري عدن الممتاز

احتضنت قاعة منتجع الفيل بالعاصمة عدن صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023م فعالية ورشة عمل بشعار “الإعلام في دوري عدن الممتاز 2” والتي تأتي بتنظيم برعاية دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي.

وافتتح أ.مختار محمد المشرقي عضو اللجنة الإعلامية لدوري عدن الممتاز بنسخته الثانية الورشة بالشكر لدائرة الشباب والرياضة في للمجلس الانتقالي الجنوبي على تنظيمهم لهذه الورشة مع انطلاقة دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية.

وشرح المشرقي أساسيات كتابة صياغة الخبر الصحفي الرياضي بشكله الصحيح وأساسيات التصوير الرياضي.

وأوضح المشرقي آلية عمل الإعلاميين في دوري عدن الممتاز “2” وطرق توزيعهم على الملاعب الستة المستضيفة للبطولة مشيداً بالجهد والدور الكبيرين الذي لعبه إعلاميي عدن الرياضيين في النسخة الأولى من البطولة.

بدوره أكد عضو دائرة الشباب والرياضة م.عبدالله الجعشاني أن الدائرة برئاسة الأستاذ الكريحي كنعان تولي اهتماماً خاصاً بالاعلام الرياضي في الجنوب عامة وفي العاصمة عدن خاصة ،وتسعى لخلق بيئة صحية لعمل الزملاء الإعلاميين ومحفزة لإطلاق إبداعاتهم.

وأشار الجعشاني أن ما يخرج من توصيات ومقترحات من هذا الورشة سيتم رفعه وتطبيقه من خلال دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي واتحاد كرة القدم فرع العاصمة عدن ولجانه العاملة.

وفي نهاية الورشة تم الإستماع إلى التساؤلات التي طرحها الزملاء الإعلاميين ولأبرز التحديات والصعوبات والحلول والتوصيات لتغطية دوري عدن الممتاز بشكل احترافي حديث.

الجدير بالذكر أن دوري عدن الممتاز بنسخته الثانية والذي يقام برعاية وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ.احمد حامد لملس و دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ودعم بنك البسيري للتمويل الأصغر والذي تشارك به أندية عدن العشرة بنظام الكل مع الكل “ذهاب وإياب” قد انطلاق يوم الأحد الماضي وسيستمر لمدة 5 أشهر.

المصدر

جوجل نيوز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى